السيطرة على حريق هائل شب في مصنع للحلويات أسفل عقار سكنى بالخانكة

السيطرة على حريق هائل شب في مصنع للحلويات أسفل عقار سكنى بالخانكة
السيطرة على حريق هائل شب في مصنع للحلويات أسفل عقار سكنى بالخانكة
تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة علي حريق هائل شب في مصنع للحلويات أسفل برج سكنى مكون من 8 طوابق علي طريق المرج بالخانكة.

وعلى الفور تم الدفع بـ6 سيارات إطفاء لمكان الحريق والسيطرة عليه لمنع امتداده للمناطق المجاروة دون إصابات او خسائر في الأرواح تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بندب المعمل الجنائي لتحديد أسباب وملابسات الحريق والذي يرجح أن يكون سببه ماس كهربائي.

تلقي اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية إخطارا بنشوب حريق في مصنع حلويات بدائرة المركز إنتقل اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي وطلال ربيع نائب رئيس المدينة وقوات الحماية المدنية و6 سيارات إطفاء و3 سيارات إسعاف وتم السيطرة علي الحريق وإخماد النيران.

وتبين من التحريات أن الحريق شب فى مصنع للحلويات بالدور الارضى علي مساحة 300 متر أسفل عمارة مكونة من 8 ادوار كما تبين ان سبب الحريق ماس كهربائي من داخل المصنع وبلغت الخسائر 100 ألف جنيه بعد أتى الحريق علي كل محتويات المصنع بالكامل دون خسائر في الأرواح أو إصابات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية