سقوط «قوطة» و«شقاوة» بحوزتهما 6 آلاف قرص مخدر ببولاق الدكرور

سقوط «قوطة» و«شقاوة» بحوزتهما 6 آلاف قرص مخدر ببولاق الدكرور
سقوط «قوطة» و«شقاوة» بحوزتهما 6 آلاف قرص مخدر ببولاق الدكرور
تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، من إلقاء القبض على عاطلين، لقيامهما بالإتجار فى العقاقير المخدرة، بمنطقة بولاق الدكرور، وعثر بحوزتهما على كمية كبيرة من الأقراص المخدرة.

وردت معلومات للواء ماجد عادل، مدير إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، تفيد بقيام عاطلين وشهرتهما "قوطه"، و"شقاوه"، بإعداد كمية كبيرة من الأقراص المخدرة، لتوزيعها على عملائهما من المدمنين والمتعاطين، وبإخطار اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بإجراء التحريات اللازمة وضبط المتهمين.

تحريات مكثفة، أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تبين من خلالها صحة المعلومات، عقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية برئاسة العقيد أشرف فوده وكيل إدارة مكافحة المخدرات، والرائد هيثم سكر الضابط بالإدارة، من إلقاء القبض على المتهمين، وعثر بحوزتهما على 6 آلاف قرص مخدر، وبمواجهتهما، اعترف بحيازتهما للمضبوطات بقصد الإتجار، وتحرر محضر وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية