#اليوم السابع - #حوادث - نيابة الدخيلة تقرر سرعة ضبط وإحضار قاتل زوجته بسبب مصروف البيت

#اليوم السابع - #حوادث - نيابة الدخيلة تقرر سرعة ضبط وإحضار قاتل زوجته بسبب مصروف البيت
#اليوم السابع - #حوادث - نيابة الدخيلة تقرر سرعة ضبط وإحضار قاتل زوجته بسبب مصروف البيت

الإسكندرية- أسماء على بدر

قررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية، سرعة ضبط وإحضار عاطل بعد اتهامه بقتل زوجته بسكين بسبب خلافات مالية بينهما، والتصريح بدفن جثة المجني عليها عقب توقيع الكشف الطبي عليها لمعرفة سبب الوفاة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من المقدم ياسر القطان، رئيس مباحث الدخيلة، يفيد ورد بلاغ من أهالى المنطقة بحدوث مشاجرة بين عاطل وزوجته  لمحاولته سرقة راتب أبنائه إلا أنها رفضت خوفا على ضياع الأموال هباء على نزوات زوجها، علي أثرها قام بطعنها وفر هارباانتقل على الفور رجال المباحث بالفحص والمعاينة بمعرفه النقيب ادهم رضوان وتبين العثور على جثة المجتى عليها هالة.م، 42 سنة، ربة منزل، ملقاه على الارض بصالة الشقة السكنية الخاص بها وبجوارها طفلتها حنين 6 سنوات" مصابة بحالة هستريا من البكاء لمشاهدتها والدها بطعن والدتها عدة طعنات بالسكين بجسدها وفر هاربا.

وبسؤال الطفلة قررت أن والدها خليل.ا، 55 سنة، عاطل، كان دائما الشجار مع المجنى عليها بسبب مصاريف المنزل لمحاولته الحصول على أموال أبناءها الذين يعملون ويحصلون على رواتبهم ويقومون بتركها لوالدتهم للانفاق على المنزل.

وأكدت الطفلة أن يوم الواقع أن والدها حاول سرقة الاموال للانفاق على نزواته الخاصة مما قامت المجنى عليها بإخفاء الأموال وقام بالتعدى عليها بالضرب وطعنها بسكين المطبخ عدة طعنات فى صدرها واستيقظت الطفلة على صوت صراخ والدتها واستغاثتها  وفرار والدها هاربا، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية