أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط شخص انتحل صفة ضباط شرطة للنصب على المواطنين بأسيوط

#اليوم السابع - #حوادث - ضبط شخص انتحل صفة ضباط شرطة للنصب على المواطنين بأسيوط
#اليوم السابع - #حوادث - ضبط شخص انتحل صفة ضباط شرطة للنصب على المواطنين بأسيوط

أسيوط ـ محمود عجمى

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة أسيوط، من إلقاء القبض على أحد الأشخاص ينصب على المواطنين ويحصول على أموال نظير توفير فرص عمل وهمية لهم، منتحلة صفة ضباط شرطة، وتحصل على ما يزيد على 303 آلاف جنيه.

 

كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير بالمديرية، يفيد بتمكن ضباط المباحث من إلقاء القبض على المدعو "ط. ى. م" 28 سنة، مؤهل متوسط، ينصب على المواطنين مدعيًا اسم ضباط شرطة.

 

وأوضح الإخطار أن المتهم اتصل بضباط قسم ثانى أسيوط محل اقامته مدعيًا بأنه ضابط شرطة بالقاهرة للاستعلام عن اسم أحد الأشخاص إن كان مطلوبًا لمديرية أمن أسيوط أم لا، وكرر ذلك الأمر بتكرار ذلك أكثر من مرة، واتضح أنه يستعلم عن اسمه والإفادة بأن "الاسم" مضبوط بأحد الأقسام بالقاهرة والذى اتضح بعد ضبطه أنه اتبع ذلك حتى يكف الشرطة عن ملاحقته أمنيًا، ومتهم بالنصب وبصحبة آخرين فى عدة وقائع.

 

وشملت الوقائع المحضر إدارى قسم ثان أسيوط لسنة 2017م، وواقعة المحضر جنح مركز منية النصر بالدقهلية لسنة 2017، وواقعة المحضر إدارى مركز شبراخيت/ لسنة 2017، وواقعة المحضر إدارى مركز شبراخيت لسنة 2017، وواقعة المحضر جنح قسم مطروح لسنة 2017، وواقعة المحضر إدارى قسم ثان أسيوط لسنة 2017.

 

وضُبِطَ المتهم الذى أرشد عن الهواتف المحمولة والمكالمات التى سجلها فى جميع عمليات النصب، واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تحرير 392 مخالفة مرورية وضبط سائقين لتعاطيهما المخدرات بمطروح
التالى #فيتو - #اخبار الحوادث - مصرع ربة منزل بسبب موقد غاز أشعلته للتدفئة في الدقهلية