#المصري اليوم -#حوادث - نيابة أسيوط: حبس نصاب انتحل صفات ضباط جيش وشرطة 4 أيام موجز نيوز

#المصري اليوم -#حوادث - نيابة أسيوط: حبس نصاب انتحل صفات ضباط جيش وشرطة 4 أيام موجز نيوز
#المصري اليوم -#حوادث - نيابة أسيوط: حبس نصاب انتحل صفات ضباط جيش وشرطة 4 أيام موجز نيوز

الأحد 19 نوفمبر 2017 01:18 مساءً أمر المستشار رئيس نيابة ثان أسيوط بحبس نصاب انتحل صفات ضباط جيش وشرطة ومستشارين بالقضاء، والنصب على المواطنين وتحصيل أموال منهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقي اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يفيد بتمكن ضباط المباحث من ضبط شخص قام بالنصب على المواطنين مستخدما أسماء وصفات ضباط شرطة وجيش وقضاء.

وتم ضبط المدعو «ط ي م م ا»، سن 28، مؤهل متوسط، والمتهم بقيامه بالنصب مدعياً أسماء ضباط شرطة وجيش وقضاة. حيث إنه قام بالاتصال بضباط قسم ثان أسيوط محل إقامته، مدعياً بأنه ضابط شرطة بالقاهرة للاستعلام عن اسم أحد الأشخاص إن كان مطلوباً لمديرية أمن أسيوط أم لا وقام بتكرار ذلك أكثر من مرة واتضح أنه يقوم بالاستعلام عن اسمه والإفادة بأنه مضبوط بأحد الأقسام بالقاهرة والذي اتضح بعد ضبطه أنه قام بذلك حتي يكف الشرطة عن ملاحقته أمنياً.

كما أنه قام بالنصب وبصحبة آخرين في واقعة المحضر إداري قسم ثان أسيوط لسنة 2017م لانتحال صفة رئيس قسم الأزبكية القاهرة والاتصال من الهاتف بالتليفون الأرضي بإدارة البحث الجنائي والادعاء بأنه قد تم ضبطه وبحوزته عدد من الهواتف المحمولة مسجل عليها بعض المكالمات، مستغلاً علاقته بأحد الضباط بنجدة القاهرة.

تم ضبط المتهم وتحررت المحضر اللازم، وأحيل للنيابة واتخذت قرارها السابق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية