ضبط نصاب "تسفير للخارج" في الطالبية

ضبط نصاب "تسفير للخارج" في الطالبية
ضبط نصاب "تسفير للخارج" في الطالبية
نجحت الأجهزة الأمنية بقطاع أمن الجيزة، في ضبط عاطل هارب من حكم قضائي، ويزاول نشاطا إجراميا نصب واحتيال بإيهام المواطنين بإلحاقهم في أعمال بالخارج.

وردت معلومات أكدتها التحريات لقطاع إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بالجيزة، تفيد بقيام عاطل في العقد الثالث من عمره وهارب من حكم "ضرب"، بمزاولة مهنة الحاق العمالة المصرية للخارج بدون ترخيص بالنصب والاحتيال علي راغبي السفر للعمل بالخارج بموجب مستندات رسمية مزورة، وبإخطار اللواء عصام سعد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة أمر بسرعة كشف الملابسات وضبط المتهم.

وكشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، قيام المتهم بالإستيلاء علي مبلغ 10 آلاف جنيه من كل شخص.

كما تبين من التحريات، أن المذكور يتخذ من مكتب مستأجر بنظام مفروش كائن بعقار بقسم شرطة الطالبية مكان لمقابلة ضحاياه من راغبي السفر.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتحري عنه داخل المكتب المشار إليه وبتفتيش المكتب عثر علي "15 جواز سفر خاص بضحاياه من راغبي السفر و10 شهادات خبرة منسوبة للعديد من الشركات وجميعها تحمل أختام تصديقات وزارة الداخلية، وجهاز لاب توب محمل عليه جميع الأوراق الرسمية المزورة المضبوطة، و50 صورة تـأشيرة مزورة بأسماء الضحايا منسوب إلي سفارات دول "الإمارات - الكويت" لاستخراج التأشيرة عليها.

ومناقشة المتهم اعترف بالواقعة وجاري العرض علي النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية