أخبار عاجلة

31 ديسمبر.. الحكم فى دعوى خلع «» ضد أحمد عز

31 ديسمبر.. الحكم فى دعوى خلع «» ضد أحمد عز
31 ديسمبر.. الحكم فى دعوى خلع «زينة» ضد أحمد عز
قررت محكمة أسرة مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد القاضى وعضوية محمد قسم الله وهبة صلاح، اليوم، اﻷحد، حجز دعوى الخلع المقامة من الفنانة ضد الفنان أحمد عز للحكم بجلسة 31 ديسمبر المقبل.

حضر معتز الدكر وكيلا عن الفنانة وقدم حافظتى مستندات حوت اﻷولى الأمر الوقتي الصادر بتاريخ 12 أكتوبر 2016 بمنع أحمد عز طفليه من السفر للخارج والذى قضى فيه بالرفض وصورة ضوئية من اﻷمر الوقتى الثانى والصادر بتاريخ 24 يوليو 2017 فى ذات الأمر، والذى قضى فيه هو اآخر بالرفض، وذلك للتأكيد على إقرار عز بثبوت الزوجية والمعاشرة والنسب بحسب قوله.

كما احتوت حافظة المستندات اﻷولى إنذارت عرض عز مبلغ نفقة طفليه والبالغ 20 ألف جنيه شهريا، بينما طويت حافظة المستندات الثانية على صورة ضوئية من أقوال شهود والذين أقروا بأن قيمة المهر الذى تسلمته الفنانة من عز فى مجلس الزواج كان جنيها واحدا وليس كما ادعى الفنان بالصورية - بحسب ماجاء على لسان محامى - علاوة على مذكرة دفاع للتعليق على أقوال شهود كل من عز وموكلته ومسألة الدخول والمعاشرة والخلوة وقيمة المهر الحقيقية وصورة من الحكم الصادر عن محكمة استئناف اﻷسرة والقاضى برفض طعن الفنان أحمد عز على بطلان نسب التوأم له.

فيما تغيب أحمد عز عن الحضور ومثل فريق دفاعه المشكل من سارة درويش وأحمد حمدى وأيمن مجدى، المحامى، ودفع فريق دفاع عز من جديد أمام المحكمة بورقة النطاق الجغرافى لهاتفى الفنانين فى اليوم الذى أكد فيه شهود الفنانة "" انعقاد مجلس الزواج، كما طالبوا بعدم الاعتداد بحكم النسب كدليل على إثبات علاقة الزوجية.

وتعود أحداث الواقعة عندما تقدم معتز الدكر، محامى الفنانة، إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016 وطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ""، من الفنان أحمد عز طلقة بائنة للخلع.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - الرقابة الإدارية بسوهاج تضبط مسئولا سابقا استولى على أموال "تكافل وكرامة"
التالى المرور: متوفى و10 مصابين في حادث «الدائري»