أخبار عاجلة
نائب ألماني: استضافة قطر لمونديال 2022 «غير شرعية» -
المولد ينعش العميد قبل الفيحاء -

الوفد -الحوادث - شومة وفأس.. عاملان يقتلان صاحب مزرعة ويدفناه بحظيرة الغنم موجز نيوز

شومة وفأس.. عاملان يقتلان صاحب مزرعة ويدفناه بحظيرة الغنمالأحد 19 نوفمبر 2017 05:44 مساءً صورة أرشيفية

كتب- أحمد شرباش :

"الطمع أعمانا وخلانا نقتل صاحب الشغل بعد ماربطناه بحبل وضربناه على رأسه بفأس" كانت هذه الكلمات بداية اعترافات المتهمين بقتل صاحب مزرعة بمنطقة الواحات لسرقة 150 ألف جنيه كانوا بحوزته.

على مدار عدة شهور كان خلف وهلال كل مصدر رزقهما هو عملهما في مزرعة الحاج سيد صبحي بطريق الواحات البحرية، لكن الجشع جمعهما علي طريق واحد، ومنذ أن وطأت قدماهما المزرعة أصبحا يحسدان صاحبها علي مارزقه الله وسيطرة شهوة المال عليهما.

فكر العاملان في سرقة بعض الأغنام من المزرعة لكن سرعان ماعدلا عن فكرتهما لأنها لن تجني لهما سوى القليل من المال وحتمًا سيكشف صاحب العمل فعلتهما ويقدمهما للشرطة أو يفصلهما من العمل.

خطط المتهمان لسرقة صاحب المزرعة الذي اعتاد على حمل مبالغ كبيرة من المال بحوزته أثناء ذهابه إلى المزرعة، انتظرا  ساعة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الصفر وهي قدوم الحاج سيد من قريته في المنوفية بسيارته الخاصة وبحوزته 150 ألف جنيه.

سال لعاب الاثنين بعد أن عرفا بحمله للمبلغ وأيقنا أن تلك هي العملية التي يخططان لها منذ فترة، انتظر المتهمان حلول الظلام واعتدى أحدهما عليه بشومة وقاما بحمله إلى حظيرة الأغنام وربط الآخر أطرافه، وهشما رأسه بفأس ودفناه أسفل أقدام الأغنام وعادا إلى مباشرة عملهما وكأن شيئًا لم يحدث.

اعتقدا المتهمان أنهما بذلك سيهربان من العدالة وأن خطتهما لن يتم كشفها لكن في خلال 10 أيام نجح رجال الأمن بالجيزة من كشف لغز الواقعة عن طريق تتبع خط سير سيارة الضحية التي وجدت بالقرب من المزرعة ولم تغادر المنطقة فتم إعادة مناقشة المتهمين وبتضييق الخناق عليهما سردا تفاصيل ارتكابهما الواقعة، وأمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدء محاكمة مرسي وآخرين بقضية التخابر مع حماس
التالى المرور: متوفى و10 مصابين في حادث «الدائري»