أخبار عاجلة

رد ناري من «أسرة شهيد الواحات» على عماد أديب بعد حوار الإرهابي الليبي

رد ناري من «أسرة شهيد الواحات» على عماد أديب بعد حوار الإرهابي الليبي
رد ناري من «أسرة شهيد الواحات» على عماد أديب بعد حوار الإرهابي الليبي

أبدت أسرة الرائد عمرو صلاح الدين، ضابط قوة العمليات بقطاع الأمن المركزي الذي اُستشهد في معركة الواحات، حزنها تجاه ما بثته قناة "الحياة" باستضافة الإرهابي الليبي عبد الرحيم المسماري، الذي تلوثت يداه بدماء شهداء الشرطة في هجوم الواحات.

وأكدت أسرة الشهيد، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، أن ظهور مثل هذا المجرم تسبب فى ضرر معنوي، وأنهم يطالبون بالاحتفاظ بحق الرد القانونى على الإعلامي عماد الدين أديب، وشبكة قنوات الحياة أمام المحكمة.

وقالت الأسرة، في بيان عبر "فيسبوك"، "نؤكد نحن أسرة الشهيد الرائد عمرو صلاح الدين من قوة العمليات الخاصة بقطاع الأمن المركزي الذي لبى نداء ربه، واستشهد فداء للوطن في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ "معركة الواحات"، أن ما قام به الإعلامي عماد الدين أديب، وشبكة قنوات "الحياة"، من استضافة الإرهابي المجرم عبد الرحيم المسماري، قد أساء إلينا جميعًا".

وأضاف البيان، "بما أن المجرم القاتل قد اعترف تفصيليا باشتراكه في العملية، التي أسفرت عن استشهاد 16 من خيرة رجال مصر، لقوا ربهم وهم يؤدون واجبهم، فإن ظهور مثل هذا المجرم قد تسبب في ضرر نفسي ومعنوي شديد لنا". 

وتابع: "بناءً على ما سبق نعلن أننا نحتفظ بحق الرد القانوني على الإعلامي عماد الدين أديب، وشبكة قنوات الحياة أمام المحاكم المصرية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المرور: متوفى و10 مصابين في حادث «الدائري»