إحالة أوراق مقاول قتل شريكه بالعاشر من رمضان إلى المفتي

إحالة أوراق مقاول قتل شريكه بالعاشر من رمضان إلى المفتي
إحالة أوراق مقاول قتل شريكه بالعاشر من رمضان إلى المفتي
أحالت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار علي موسى، وعضوية المستشارين أسامة حسن ربيع وأحمد طلعت عبد الصادق، وسكرتارية أحمد رمزي، أوراق مقاول قتل شريكه في العمل لخلافات مالية بينهما، لمفتي الجمهورية، لأخذ رأيه الشرعي فى قرار إعدامه، وحددت الجلسة يوم 21 ديسمبر القادم للنطق بالحكم.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية وقت حدوث الواقعة، يفيد بتلقى قسم ثان العاشر من رمضان، بلاغًا بالعثور على "محمد أ" مهندس معمارى مقيم بالشيخ زايد بالإسماعيلية، مقتولًا بطلق نارى بالرأس داخل سيارته بالقرب من مزرعته بالطريق الصحراوى، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12226 إدارى القسم، وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية، أن وراء ارتكاب الواقعة "محمود س" مقاول، وأنه شريك المجني عليه في العمل، وألقى القبض عليه واعترف بارتكاب جريمته لوجود خلافات مالية بينهما، وبالعرض على النيابة العامة أحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتى أحالت أوراقه للمفتى لأخذ رأيه الشرعي في قرار إعدامه، وحددت الجلسة يوم 21 من الشهر المقبل للنطق بالحكم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية