أخبار عاجلة
الـ DNA لتحديد هوية طفلة مع أسرة مخالفة -

الوفد -الحوادث - انتحار طالب بكفر الشيخ لتكرار رسوبه في الإعدادية موجز نيوز

الاثنين 20 نوفمبر 2017 02:44 مساءً جثة - أرشيف.

كتب - ممدوح البانوبي:

أقدم طالب في الصف الثالث الإعدادي مقيم في قرية المنشأة الصغرى دائرة مركز قلين بكفر الشيخ على الانتحار شنقًا نتيجة حزنه لتكرار رسوبه مرتين في الشهادة الإعدادية.

 

تلقى مدير أمن كفر الشيخ اللواء أحمد صالح الأنصاري، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي العميد محمد عمار، بورود بلاغ لمركز شرطة قلين من مستشفى قلين المركزي بوصول «ع.ع» 14 عامًا، مقيم قرية المنشأة الصغرى دائرة مركز قلين، جثة هامدة.

 

وتبين أن المتوفى أقدم على الانتحار نتيجة إصابته بحالة نفسية سيئة، إثر تكرار رسوبه عامين متتاليين بالصف الثالث الإعدادي، ولأن شقيقه الأصغر تخطاه في المرحلة الدراسية.

 

ودلت التحريات على أن المتوفى قرر الانتحار عن طريق شنق نفسه بحبل معلق في مروحة السقف في حجرة المنزل، مما أدى إلى وفاته في الحال، وبسؤال والده «ع.ر ع» 40 عامًا، موظف، أقر بما تضمنته صحة التحريات، نافيًا وجود شبهة جنائية، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته، وأيد ابن شقيقه «م.ح» ما جاء في أقوال عمه.

 

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود أي إصابات ظاهرة، سوى آثار الحبل حول العنق، وأن سبب الوفاة هو الخنق، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بإحالة الجثة إلى الطب الشرعي للتأكد من سبب الوفاة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد في "اقتحام السجون" يكشف مفاجأة حول اختطاف الضباط بسيناء
التالى المرور: متوفى و10 مصابين في حادث «الدائري»