أخبار عاجلة
الـ DNA لتحديد هوية طفلة مع أسرة مخالفة -

جهاز الأمن الوطني يجري تحريات مكثفة حول «شقة أكتوبر»

جهاز الأمن الوطني يجري تحريات مكثفة حول «شقة أكتوبر»
جهاز الأمن الوطني يجري تحريات مكثفة حول «شقة أكتوبر»
تجري الإدارة العامة للأمن الوطني بالجيزة، تحريات مكثفة حول الوحدات السكنية بمحيط شقة أكتوبر التي ضُبطت بداخلها كميات من المفرقعات ومواد شديدة الانفجار وكمية من الذخائر، وقاطني الوحدات السكنية غير المتعارف على هوياتهم.

كانت الإدارة نجحت في ضبط كميات كبيرة من المواد الخام المستخدمة في تصنيع المتفجرات والعبوات الناسفة داخل إحدي الشقق السكنية بمدينة 6 أكتوبر، في إطار توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية بسرعة ضبط العناصر الإرهابية ومداهمة أماكن اختبائهم.

كانت معلومات سرية وردت لقطاع الأمن الوطني بالجيزة، أكدتها التحريات تفيد بوجود كميات من المواد الخام المساعدة على تصنيع العبوات الناسفة بمنطقة 6 أكتوبر.

وكشفت تحقيقات الأمن الوطني، أن الشقة السكنية محل المعلومات مملوكة لأحد الأشخاص يعتنق الفكر التكفيري، وأنه يمتلك هذه المواد الخام استعدادًا لتحضيرها عبوات ناسفة ومتفجرات واستخدامها في بعض المخططات التي تستهدف مقدرات الوطن.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان نيابة أمن الدولة العليا، داهمت قوة أمنية محل الشقة المذكورة، وعثرت على كميات من المواد شديدة الانفجار خام قبل تصنيعها، وكميات من الذخيرة الحية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - المرور يضبط 2620 مخالفة كلبش و يسحب 285 رخصة فى حملات بالقاهرة
التالى إصابة 3 أشخاص في تصادم دراجتين بخاريتين بالشرقية