مباحث سوهاج تكشف لغز اختفاء سائق : قتله عامل وطالب بغرض السرقة

مباحث سوهاج تكشف لغز اختفاء سائق : قتله عامل وطالب بغرض السرقة
مباحث سوهاج تكشف لغز اختفاء سائق : قتله عامل وطالب بغرض السرقة
كشفت الأجهزة الأمنية في سوهاج عن لعز اختفاء سائق "توك توك" بدائرة مركز ساقلته عن منزله بالدراجة النارية الخاصة به، وتبين أن وراء الجريمة عامل وطالب عقب استدراجهما له والتعدي علي بالضرب والخنق والقاء جثته في مصرف بغرض سرقة التوك توك الخاص به.

كان اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، قد تلقي بلاغا من حسن أحمد علي ، 47 عاما عامل ويقيم بناحية الطوايل مركز ساقلته بغياب نجله محمد، 16 عاما سائق، بالدراجة البخارية "توك توك" الخاص به، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك، تم وضع خطة بحث لكشف غموض الواقعة، وأسفرت جهود فريق البحث إلي أن مرتكبي الواقعة كلًا من محمد.ي، 22 عاما عامل، مؤمن.ع، 19 عاما طالب ويقيمان بندر ساقلتة.

تم استهداف المذكوران وضبطهما وبحوزتهما الدراجة البخارية المشار إليها قيادة الأول، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأضافا بقيامهما باستقلال الدراجة البخارية قيادة المجني عليه من بندر ساقلتة لتوصيلهما لقرية العوامية، وبطريق فرعي قاما بالتعدي عليه بالضرب والخنق مما أدي لوفاته وتخلصهما من الجثة بمصرف بناحية العوامية، تم انتشال الجثة بإرشادهما، وبمناظرتها تبين وجود إصابات بها عبارة عن "جرح بفروه الرأس" وتم نقلها لمشرحة مستشفي أخميم المركزي.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2588 إداري المركز وجارِ العرض علي النيابة العامة للتصرف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية