أخبار عاجلة
صلاح أساسياً مع ليفربول في مواجهة حجازي -

تجديد حبس عاطل لحيازته كيلو وربع حشيش بمصر القديمة

تجديد حبس عاطل لحيازته كيلو وربع حشيش بمصر القديمة
تجديد حبس عاطل لحيازته كيلو وربع حشيش بمصر القديمة
قرر قاضى المعارضات بغرفة المشورة بمحكمة جنوب ، المنعقدة بزينهم، تجديد حبس عاطل 45 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة وحيازة 1.250 كيلو حشيش قبل ترويجها على عملائه بمصر القديمة.

وكانت فى وقت سابق قررت نيابة مصر القديمة الجزئية، برئاسة المستشار محمد الطنبارى، وإشراف المستشار أحمد عز الدين المحامى العام لنيابات غرب ، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة وحيازته 1.250 كيلو حشيش قبل ترويجها على عملائه بدائرة القسم.

وكان قد ألقى ضباط إدارة مكافحة بوزارة الداخلية، القبض على المتهم "عماد ح ض" 32 سنة، عاطل، السابق اتهامه فى القضية رقم 14557 لسنة 2003م مصر القديمة "سلاح بدون ترخيص"، أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وعثر بحوزته على كمية من الحشيش المخدر وزنت 1.250 كيلو، ومبلغ 200 جنيه.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تحرير 392 مخالفة مرورية وضبط سائقين لتعاطيهما المخدرات بمطروح
التالى الوفد -الحوادث - غدًا.. النقض تنظر طعن المتهمين في اغتيال نجل قاضِ بمحكمة الاستئناف موجز نيوز