أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الحوادث - الكاميرات تكشف عامل أمن سرق ٥٠ ألف جنيه من شركة بالوايلي

#فيتو - #اخبار الحوادث - الكاميرات تكشف عامل أمن سرق ٥٠ ألف جنيه من شركة بالوايلي
#فيتو - #اخبار الحوادث - الكاميرات تكشف عامل أمن سرق ٥٠ ألف جنيه من شركة بالوايلي

التحقيق في مصرع شخصين أثناء سرقة شركة بالمرج

قادت كاميرات المراقبة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن لكشف غموض سرقة ٥٠ ألف جنيه من داخل خزينة شركة تاكى، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل أمن بالشركة بمنطقة بالوايلى.

وكان قسم شرطة الوايلى، تلقى بلاغا من طه محمد محمد رئيس خزينة بشركة تاكى، باكتشافه سرقة مبلغ 50 ألف جنيه من داخل خزينة الشركة عمله وعثر بجوارها على (شنيور، أجنة حديدية، مفك، جاكوش  ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث وقاموا بإجراء المعاينة تبين سلامة جميع منافذ الشركة ووجود تلفيات بالخزينة عبارة عن ثقب بالجانب الأيسر بمساحة 15×15سم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10126 لسنة 2017م جنح القسم.

وبتفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها هو "على.م.إ" 41 سنة، عامل أمن بالشركة محل الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها أسفر أحداها عن ضبطه، وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة.

وأقر بأنه نظرا لعمله بالشركة ومروره بضائقة مالية وعلمه بوجود مبالغ مالية داخل خزينة الشركة خطط لسرقتها، وفى سبيل ذلك توجه للشركة عقب انصراف العاملين بها وتمكن من الدخول باستخدام مفتاح كان بحوزته وسرقة محتويات الخزينة عقب فتحها باستخدام المضبوطات المعثور عليها بمحل الواقعة وفر هاربًا.

وتم بإرشاده ضبط المبلغ المالي المستولى عليه بمسكنه، وباستدعاء المبلغ اتهمه بالسرقة، وبالعرض على اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث ، أمر بتحرير المحضر اللازم واحالته إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 11 أبريل.. طعن المتهمين فى قضية أحداث السفارة الأمريكية الثانية
التالى المرور: متوفى و10 مصابين في حادث «الدائري»