إحالة أوراق النجارالمتهم بقتل والدته في كفر الشيخ إلى المفتي

إحالة أوراق النجارالمتهم بقتل والدته في كفر الشيخ إلى المفتي
إحالة أوراق النجارالمتهم بقتل والدته في كفر الشيخ إلى المفتي
قرّرت محكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم، إحالة أوراق نجار مقيم بمدينة دسوق، إلى فضيلة مفتي الجمهورية؛ لاتهامه بقتل والدته العجوز عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد.

وتعود أحداث الواقعة إلى مطلع أكتوبر الماضي ، عندما تلقى اللواء مدير أمن كفر الشيخ السابق، إخطارًا بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بقيام أ.أ 36 سنة نجار موبيليا بمدينة دسوق بخنق والدته ف.ع 60 سنة ربة منزل (تقيم معه بمفردها) وذلك بكتم أنفاسها بواسطة "سديري طبي لحمل الأطفال.

وأحال المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، المتهم إلى محكمة الجنايات محبوسًا، حيث تضمن أمر الإحالة أن المتهم قتل عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد بأن كمم فاهها وطوق عنقًا حنقًا بيده وبأدارة "سديري طبي لحمل الأطفال" قاصدًا من ذلك إزهاق روحها محدثًا الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياتها.

كما تضمن أمر الإحالة إحراز المتهم أدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص "سديري طبي لحمل الأطفال، ونصل سكين، وجاكوش، دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية أو المستخدمين في الاتهام السابق على النحو المبين بالتحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية