أخبار عاجلة
السعودية.. القبض على الشاب المجاهر بالانحلال -

الوفد -الحوادث - ضبط منتحل صفة طبيب بالغربية للنصب على المواطنين موجز نيوز

ضبط منتحل صفة طبيب بالغربية للنصب على المواطنينالخميس 23 نوفمبر 2017 01:20 مساءً صورة أرشيفية

كتب- محمد عبدالفتاح:

ضبطت مباحث الأموال العامة، أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال انتحال صفة طبيب.

 

كشفت التحقيقات عن قيام "هانى ج. م"، حاصل على دبلوم، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة بالغربية؛ بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال إنشاء حساب على أحد مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" وإدعائه قدرته على العلاج بالطب الورحانى وانتحال صفة طبيب ومدير أحد مراكز التنمية البشرية والاستشارات والعلاج النفسى، وكذا تأسيس عيادة طبية كائنة بدائرة قسم شرطة ثان المحلة بالغربية، مدعيًا قدرته على شفاء الأمراض.

 

وبتقنين الإجراءات بالاشتراك مع الأجهزة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الأمنية بالغربية، تم ضبطه بمقر عيادته وبحوزته (5) دفاتر علاج باسم المتحرى عنه وذات الصفة، مجموعة من السجلات المرضية بأسماء العديد من ضحاياه، (3) شهادات "مزورة" منسوب صدورها اثنين منها لأحد المعاهد بدولة أجنبية، وأخرى لأحد مراكز التدريب والتنمية البشرية، مجموعة من الإعلانات باسم المتحرى عنه تتضمن حصوله على دورات فى مجال العلاج النفسى والعضوى وعلاج الآلام.

 

كما ضبط مجموعة من الأدوات الطبية التى تستخدم فى العلاج بالحجامة، مبلغ مالي.

 

بمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المرور: متوفى و10 مصابين في حادث «الدائري»