الوفد -الحوادث - نائب طوخ يوجه إنذارًا على يد محضر ضد وزير الصحة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - نائب طوخ يوجه إنذارًا على يد محضر ضد وزير الصحة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - نائب طوخ يوجه إنذارًا على يد محضر ضد وزير الصحة موجز نيوز
نائب طوخ يوجه إنذارًا على يد محضر ضد وزير الصحةالخميس 23 نوفمبر 2017 07:20 مساءً مستشفى طوخ المركزي

القليوبية - محمد عبد الحميد:

وجه النائب أحمد بدوي نائب طوخ وقها ، إنذارًا على يد محضر لوزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين مرفقًا به قرارات الإزالة الصادرة لمستشفى طوخ المركزي.

وحمل بدوي الوزير المسئولية الكاملة حفاظاً على أرواح المرضى والعاملين بعدما أكدت اللجنة المشكلة من مديرية الصحة بالقليوبية بحضور النائب أن هناك بعض الأقسام مثل الحضانات على وشك الانهيار فضلًا عن انهيار أجزاء من سقف الاستقبال منذ عدة أسابيع وتم الترميم لكن مازالت الخطورة قائمة.

اكتشفت اللجنة وجود تصدعات وشروخ تؤثر على سلامة المبني وتم التوصية بإخلاء قسم الحضانات بالكامل لوجود شروخ كبيرة بالغرف وتحويله مؤقتًا

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

للمركز الطبي.

وقال النائب أحمد بدوي إننا نحمل وزير الصحة المسئولية الكاملة ولا يمكن أن ننتظر حتى وقوع الكارثة مشيرًا إلى أن الوضع الآن في مستشفى طوخ يرثى له والوضع أصبح جد خطير وهو الأمر الذي أثر بالسلب على مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين.

أضاف أنه تم إداراج المستشفى ضمن خطة التطوير الجديدة لكن الوزارة لم تتحرك حتى الآن لإنقاذ المستشفى والبدء في عملية التطوير بزعم قلة الموارد المالية برغم أن مستشفى طوخ المركزي يخدم آلاف المواطنين بالدائرة فضلاً عن حوادث الطرق على الطريق الزراعى السريع وأصبح مستوى الخدمة الصحية داخل المستشفى سيئًا للغاية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب