الوفد -الحوادث - إزالة تعديات على مساحة 187 فدانًا من أراضي الدولة بالغردقة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - إزالة تعديات على مساحة 187 فدانًا من أراضي الدولة بالغردقة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - إزالة تعديات على مساحة 187 فدانًا من أراضي الدولة بالغردقة موجز نيوز
إزالة تعديات على مساحة 187 فدانًا من أراضي الدولة بالغردقة

الخميس 23 نوفمبر 2017 11:02 مساءً البحر الأحمر - أشرف محيي:
واصلت محافظة البحرالاحمر بالتعاون مع قوات الأمن من الشرطة اليوم الخميس حملاتها المكبرة لاسترداد أراضي الدولة المستولى عليها من قبل مجموعة من الأفراد دون وجه حق بنظام ما يسمى وضع اليد.
وشملت الحملة التي شنتها محافظة البحرالاحمر من إزالة 150 تعديًا على أملاك الدولة بمنطقة المزارع الإنتاجية والدائري الأوسط بمدينة الغردقة بمساحة 187 فدانًا والذي يوجد فيه مساحات شاسعة من الأراضي ملك الدولة والذي استولى عليها مجموعة من الأفراد وقاموا ببناء الأسوار وبناء منازل وهمية مكونة من دورين على الأكثر.
وكانت لجنة مشكلة بإشراف مصطفى مدبولي وزير الإسكان، حصرت عدد من الأراضي وبعد إرسال التقارير بشأن تلك الأراضي تحدد الموعد من وزير الإسكان لإزالة تلك التعديات.تعينت الخدمات الأمنية وبالتعاون مع قوات نظامية

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وسرية وقوات من شرطة المجتمعات العمرانية الجديدة و وشنوا حملة نفذوا خلالها 24 قرار إزالة صادر من محافظة البحر الاحمرعبارة عن مباني سكنية خالية مكونة من دورين على الأكثر، بالإضافة إلى أراضي فضاء محاطة بأسوار بلغت إجمالي تلك الأراضي 187فدان.
أكد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الاحمر إستمرار الحملات المكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بالتعاون مع مديرية أمن البحر الاحمر بتنفيذ حملات إزالة التعديات للحفاظ على المال العام وتطبيق القانون على المخالفين بكل قوة وحسم لإستعادة هيبة الدولة.
وأشار المحافظ أن الحملة تمكنت من إزالة 150 تعديًا على أملاك الدولة بمنطقة المزارع الإنتاجية والدائري الأوسط بمدينة الغردقة بمساحة 187 فدانًا.
كما شدد عبد الله على رؤساء الأحياء والجهات المعنية بالتصدي لظاهرة المخالفات والتعديات.
 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية