#اليوم السابع - #حوادث - تفاصيل محاولة سرقة محل مجوهرات بالإسكندرية

#اليوم السابع - #حوادث - تفاصيل محاولة سرقة محل مجوهرات بالإسكندرية
#اليوم السابع - #حوادث - تفاصيل محاولة سرقة محل مجوهرات بالإسكندرية

الإسكندرية – أسماء على بدر

" سمعنا صراخ وحركة غير طبيعية فى محل المجوهرات توجنا عى الفور لمرفة ما يدور وجنا صاحبه يستغيث ويقاوم تلقيه ضربات فى وجهه من 2 ملثمين وفور ما شوهد أنه تم إلفات الانتباه فر واحد منهم هارباً إلى الشوارع المجاورة وتمكنا من القبض على الآخر" هذه كلمات شهود العيان على محاولة سرقة محل مجوهرات بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية

ويقول مسعد يوسف، أحد الأهالى أنه تم القبض على الجانى وقام الأهالى بتقييده وإبلاغ الشرطة التى جاءت على الفور وحاولنا عمل إسعافات أولية لصاحب المحل الذى تلقى ضربات أثناء التعدى عليه والذى أصيب بالسلاح الأبيض.

وأضاف أن القوة الأمنية أنقذت الموقف واستطاعت القبض على المتهم وتحديد هويته ولكن الأهالى استطاعوا انقاذ صاحب محل المجوهرات عندما استغاث بهم وسماع صوت عالى منتكسى ألواح زجاجية.

وأثبتت محضر قسم اشرطة أن قيامه "محمد ع س" سن 30 و إبراهيم ع.س" سن 46، عامل، محاولة سرقة محل مجوهرات واعتزموا النية لتهديد صاحب المحل وأشهروا ولاعة على شكل طبنجة لتهديده بها وقاموا بإخفاء ملامحهم بواسطة قناع أسود حتى لا يتم التعرف على شخصيتهم بواسطة كاميرات المراقبة أو معرفة صاحب المحل لهم واستغلوا وجودة بمفرده داخل المحل ودخلوا إليه لسرقة المجوهرات .

وقررت نيابة الدخيلة بالإسكندرية بحبس المتهمين 4 ايام على ذمة التحقيقات ومطالبة تحريات المباث عن الحالة الجنائية للمتهمين مع سماع أقوال الشهود وأهالى المنطقة المجاورة والمجنى عليه مع تفريغ كاميرات المراقبة .

بدأت الواقعة أثناء قيام قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية بالمرور بدائرة القسم لملاحظة الحالة الأمنية تلاحظ لهم تجمع عدد من الأهالى وضبط  المدعو "محمد ع س" سن 30 - سبق اتهامه فى 3 قضايا "سلاح أبيض، فرض إتاوة".

لقيامه وآخر هارب بمحاولة سرقة محل مصوغات وقيامهما بالتعدى بسلاح أبيض على صاحب المحل وإصابته بجروح سطحية وسحجات متعددة بالوجه، وبالفحص وبسؤال المتهم المضبوط تم تحديد المتهم الهارب ويدعى "إبراهيم ع.س" سن 46، عامل، مقيم بدائرة القسم حيث تم ضبطه وبحوزته سلاح أبيض، قناع أسود، أجزاء ولاعة على شكل طبنجة، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية