أخبار عاجلة
الإسماعيلي: سندعم الفريق.. ولن نفرط في أي لاعب -

ضبط 201 قضية مخدرات و5 تشكيلات عصابية خلال 24 ساعة

ضبط 201 قضية مخدرات و5 تشكيلات عصابية خلال 24 ساعة
ضبط 201 قضية مخدرات و5 تشكيلات عصابية خلال 24 ساعة
شن قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي، عددا من الحملات التفتيشية الموسعة على مستوى الجمهورية لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وإعادة الانضباط للشارع المصري.

وأسفرت نتائج تلك الحملات، التي تم شنها تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية – على مدار 24 ساعة - في مجال قضايا عن ضبط 201 قضية بمضبوطات أبرزها 78 كيلوجراما بانجو وحشيش.

كما أسفرت نتائج الحملات عن ضبط 5 تشكيلات عصابية ضمت 15 متهما ارتكبوا 11 واقعة متنوعة، و78 متهما مطلوب ضبطهم على ذمة أحكام قضائية و421 دراجة نارية مخالفة، فضلا عن ضبط 13 متهما لقيامهم بأعمال بلطجة وسرقة بالإكراه وبحوزتهم 13 قطعة سلاح أبيض.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، وقامت بإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، وأكدت استمرار الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وبث الشعور بالأمن والطمأنينة في نفوس المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المرور: متوفى و10 مصابين في حادث «الدائري»