#فيتو - #اخبار الحوادث - زوج أمام محكمة الأسرة: زوجتي خيرتني بينها وبين والدتي

#فيتو - #اخبار الحوادث - زوج أمام محكمة الأسرة: زوجتي خيرتني بينها وبين والدتي
#فيتو - #اخبار الحوادث - زوج أمام محكمة الأسرة: زوجتي خيرتني بينها وبين والدتي

سيدة أمام محكمة الأسرة: بيجيب أصحابه للبيت وبيشربوا المخدرات للصبح

في أروقة محكمة الأسرة الكثير من الأسرار التي يخفي أصحابها آلامهم داخلهم، بعدما دفعتهم الخلافات إلى القضاء أملا في خلاص من معيشة بات احتمالها صعبًا عليهم.

وفي المحكمة جلس زوج يروي معاناته مع زوجته التي خيرته بينها وبين والدته، واعتدت بِرَّه لأمه سببًا لإقامة دعوى خلع ضده. 


قال "حسام": (زوجتي أنانية تحب نفسها وكانت دائمًا على خلاف مع والدتي من قبل الزواج ولكنني كنت أتجاوز كل ذلك ظنًا مني أنه بعد الزواج قد تهدأ الأمور وتتآلف الطباع).

وتابع: (ثاني يوم زواج عندما جاءت والدتي لتبارك لنا رفضت زوجتي مقابلتها وظلت والدتي أكثر من ساعة تنتظرها وبعد عدة مناقشات مع زوجتي وافقت والتقتها لمدة دقيقتين فقط ومن هنا بدأت الخلافات بينهما وظللت حائرًا بين أمي المفروض عليا بِرَّها، وبين زوجتي المفترض أن أعاملها بالرحمة والمودة).

وأضاف: (زوجتي كانت تعامل والدتي بطريقة سيئة ووالدتي تتحملها من أجلي وتحدثت مع زوجتي كثيرًا في هذا الأمر ولكنها دائمًا كانت تقول لي "اختار يإما أنا يإما أمك" كنت أتهرب من الإجابة ولكن ذات مرة من كثرة حديثها السيئ عن والدتي كانت إجابتي "أمي أهم منك بكتير على الأقل مش بتعاملني زيك وعندها ذوق"، وعندها ذهبت لمنزل أهلها وقررت مقاضاتي بدعوى خلع أمام المحكمة).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب