أخبار عاجلة
مصدر: 6 لاعبين عرب يشاركون مع الأهلي أمام أتلتيكو -

الوفد -الحوادث - بعد عامين.. صيدلي الحوامدية يعود للسجن مرة أخرى موجز نيوز

بعد عامين.. صيدلي الحوامدية يعود للسجن مرة أخرىالجمعة 1 ديسمبر 2017 12:38 مساءً صورة أرشيفية

كتب – أحمد شرباش :

 

أصبح الأشهر بين متعاطى المواد المخدرة، اسمه يعرفه الجميع، لا حديث بين المدنيين سوى عن صاحب صيدلية قرية أم خنان بالحوامدية، حيث تتوافر عنده جميع أنواع المواد المخدرة.

تخلى صاحب الـ62 عاماً عن شرف المهنة وسلم نفسه للشيطان وأصبح كل همه جمع المال بأي طريقة، وتحول من معالج لآلام وجراح المرضي إلى جلاد يبيع لهم المواد المخدرة ، وتناسى القسم الذي حلفه بألا يخون مهنته أو شرفها.

"اللى اتعود على الفلوس الكتير مش هيقدر يستغنى عنها ، وأنا مابجبرش حد على حاجة" ، كان ذلك للصيدلي المتهم فى اعترافاته أمام رجال المباحث ، وعاد يسترجع شريط ذكرياته ، فمنذ عامين ألقي القبض عليه لاتجاره فى المواد المخدرة ، وقتها أقسم بأغلظ الأيمان بألا يعود

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الى تلك الجريمة مرة أخرى.

بمجرد أن خرج من السجن وتنسم هواء الحرية عاد الى عادته القديمة ومارس نشاطه الآثم مرة أخرى حتى ذاع صيته وانتشرت سمعته ووصلت الى رجال المباحث الذين أرسلوا مصادرهم السرية للتأكد من ممارسته الاتجار فى المواد المخدرة من عدمه.

من خلال البحث والتحري تم التوصل الى أنه يتاجر فى كافة أنواع المواد المخدرة التى تعتبر "جدول" ، عقب تقنين الإجراءات، داهمت قوة أمنية قادها العقيد أشرف فوده وكيل إدارة مكافحة ، والرائد هيثم سكر الضابط بالإدارة، الصيدلية المتحرى عنها، ونجحت فى ضبط المتهم، وعثر بحوزته على أكثر من 9 آلاف قرص مخدر بأنواع مختلفة، وطبنجتين وعدد من الطلقات، وتم التحفظ على المتهم واقتياد المتهم لقسم الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «سامحينا يا نسمة»..أم وأخ يتخلصان من كريمتهم بسبب سمعتها السيئة
التالى المرور: متوفى و10 مصابين في حادث «الدائري»