أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الحوادث - تجديد حبس متهم بقتل مسنة في المطرية

#فيتو - #اخبار الحوادث - تجديد حبس متهم بقتل مسنة في المطرية
#فيتو - #اخبار الحوادث - تجديد حبس متهم بقتل مسنة في المطرية

حبس 3 متهمات بممارسة الدعارة في المطرية

أمرت نيابة شرق الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول، بتجديد حبس "س. ش" ١٨ سنة، بائع طيور 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل مسنة في منطقة المطرية.

تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا بالعثور على جثة مسنة داخل شقتها، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لـ"ف.م" 83 سنة، ربة منزل، مسجاة على ظهرها بغرفة النوم وبها إصابات عبارة عن جروح رضية بفروة الرأس، وفي حالة تعفن.

وبجمع التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "س. ش" 18 سنة، بائع بمحل طيور ودواجن، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وإحالته للنيابة للتحقيق، واعترف المتهم بارتكاب الواقعة بزعم مروره بضائقة مالية وارتباط المجني عليها بعلاقة صداقة بوالدته وترددها على مسكنهما لزيارتها وعلمه بأنها ميسورة الحال لقيامها بمساعدة والديه ماديا.

وأضافت التحقيقات أن المتهم اختمرت في ذهنه فكرة التخلص من المجني عليها وسرقتها وفي سبيل ذلك تردد على مسكنها عدة مرات، وفي نحو الساعة 10:30 صباحًا يوم الحادث توجه لمسكنها بدعوى زيارتها، عاقدًا العزم على التخلص منها وسرقة ما بحوزتها من مبالغ مالية، ومقتنيات ثمينة، وعقب استضافتها له غافلها وتعدى عليها بالضرب باستخدام طفاية سجائر من الصدف محدثًا إصابتها، ثم خنقها باستخدام إيشارب حتى تأكد من وفاتها.

واستولى على كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن (غويشة، سلسلة، حلق، خاتمين)، و3 هواتف محمول ومبلغ مالي 2150 ريالا سعوديا، وبدل القميص الذي يرتديه والملوث بدماء المجني عليها بتيشيرت عثر عليه بمكان الواقعة، وفر هاربا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - حجز دعوى عدم دستورية قانون اتحاد مصدرى الأقطان لجلسة 13 يناير للحكم
التالى #فيتو - #اخبار الحوادث - طالبه تتهم معلمة بضربها في المنيا