أخبار عاجلة
#فيتو - #فن - مجد القاسم ينتهي من «صرخة الأقصى» -

الوفد -الحوادث - فيديو إباحي يضع "فتاة الفيس" خلف القضبان موجز نيوز

الوفد -الحوادث - فيديو إباحي يضع "فتاة الفيس" خلف القضبان موجز نيوز
الوفد -الحوادث - فيديو إباحي يضع "فتاة الفيس" خلف القضبان موجز نيوز
فيديو إباحي يضع فتاة الفيس خلف القضبانالسبت 2 ديسمبر 2017 09:38 مساءً صورة أرشيفية

كتب - محمد التهامي:

 

اتخذت فتاة في سن العشرين، من وسائل التواصل الاجتماعي سبيلًا للاتجار بعرضها وجسدها للترويج لراغبي المتعة الحرام، مقابل حصولها على الأموال.

 

خلف شاشة جهازها الإلكتروني كانت تجلس "ن. ا" الفتاة المراهقة تداعب أناملها أحرف الكيبورد، تصطاد زبائنها من راغبي المتعة الحرام، بعد أن خيم شيطانها على عقلها  بممارسة أفعال محرمة مقابل حصولها على الأموال بسهولة ويسر، ووفقًا لحرفيتها في ذلك الشأن تبدأ رحلة بحثها المشينة بالحديث ومراسلة شبابًا لم تعرفهم على "فيسبوك"، تسير بينهما المحادثة على نحو التعارف حتى تطمأن له، وسرعًا ما تتحول إلى الحديث حول الجنس حتى تتمكن من اقناع زبائنها بتحويل مبالغ مالية مقابل رؤيتها في أوضاع مخلة، تمهيدًا لممارسة الدعارة معها، بناء على اتفاق فيما بينهما على المقابلة والالتقاء.

 

تمادت الفتاة في أفعالها الشيطانية فرحة بجمعها للأموال بطرق سهل من خلال إتجارها بحسدها وشرفها،

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

متيقنة أنه لن ينكشف أمرها لكونها تتخذ سبل الأمان.

 

مقطع فديو وصور إباحية لها منشور على الانترنت كان بمثابة المسمار الأساسي في سقوط نعشها وافتضاح أمرها على الملاء ،بعد أن وردت معلومات لضباط مباحث الآداب، مفادها قيام "ن.ا." 22 سنة بدون عمل، ومقيمة منطقة شبرا التابعة لمدينة بنشر صور وفيديوهات جنسية فاضحة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" للتحرض على ممارسة الجنس مقآبل مبالغ مالية.

 

وعقب إجراء التحريات اللازمة تم ضبطها، وانهارت في البكاء الهيستيري، وأقرت بصحة الصور والفيديوهات الخاصة بها  لممارسة الرذيلة على مواقع التواصل الاجتماعي مع الرجال دون تمييز مقابل مبالغ مالية.

 

وأصيبت الفتاة المخدوعة بالندم بعد أن وضعت خلف قضبان بالسجن، وعجزت ساقاها عن حملها وسقطت على الأرض من إثر الصدمة، ظنت أنها تعيش كابوسًا تريد الاستيقاظ منه لتستكمل حياتها المستقيمة دون الأقدام على هذه الأفعال مرة أخرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - زوجة فى دعوى خلع: "أخاف ألا أقيم حدود الله وزوجى حياته كلها على القهوة"
التالى المرور: متوفى و10 مصابين في حادث «الدائري»