أخبار عاجلة

#فيتو - #اخبار الحوادث - 3 قصص لشباب انتحلوا صفة ضباط للإيقاع بالفتيات

#فيتو - #اخبار الحوادث - 3 قصص لشباب انتحلوا صفة ضباط للإيقاع بالفتيات
#فيتو - #اخبار الحوادث - 3 قصص لشباب انتحلوا صفة ضباط للإيقاع بالفتيات
للبدلة الميرى سحر خاص، تستطيع أن توقع قلوب الفتيات في شباكها، ضعاف النفوس من الشباب فشلوا في الفوز بقلوب بعض الفتيات فقرروا التبرؤ من شخصياتهم الحقيقية واقتباس شخصيات أخرى لها مكانة مرموقة لتنفيذ أغراضهم غير المشروعة، وادعوا أنهم ضباط شرطة للإيقاع بالفتيات.

فيتو ترصد خلال السطور التالية 3 قصص لأشخاص انتحلوا صفة ضباط..

نصاب مدينة نصر

تلقت نيابة مدينة نصر أول بلاغا من فتاة، ادعت قيام ضابطي شرطة بالتعرف عليها أثناء جلوسها بكافيه، ثم قاما بوضع مخدر لها داخل العصير، وأخذها إلى إحدى الشقق، ثم اغتصبها وتحرر المحضر اللازم.

وبإجراء التحريات تبين كذب الفتاة وأنها لم تتعرض للاغتصاب، وأنها صادقت شخص واحد فقط، وعاشرها معاشرة الأزواج برضاها، وتبين أن المتهم لا يعمل ضابطا، وإنما مهندس انتحل صفة ضابط حتى يتمكن من الإيقاع بها.

وأضافت التحقيقات أن المتهم تربطه علاقة عاطفية بالفتاة، واستطاع إيهامها بالحب، حتى تمكن من معاشرتها معاشرة الأزواج لأكثر من عام، ثم تنصل وتهرب من الزواج منها.

مجرم الزاوية الحمراء

في 2016، تلقت مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغا من "ح. ر"، 27 عامًا، وخطيبها "م. ع"، 36 عامًا، بأنهما فوجئا بشخص يستقل سيارة يعترض طريقهما مدعيًا أنه ضابط شرطة، ويتهمهما بارتكاب فعل فاضح في الطريق العام.

ودلت التحريات أن المتهم اصطحب الفتاة وخطيبها في السيارة، وأوهمهما باعتزامه التغاضى عن تحرير محضر بالواقعة، وأطلق سراح الشاب واصطحب الفتاة بدعوى توصيلها إلى محل إقامتها، ثم أجبرها على القيام بأعمال منافية للآداب وصورها بهاتفه المحمول، وهددها بنشر مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى لو أبلغت عما حدث.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم ويدعى "هانى.ب"، 40 عامًا، سبق الحكم عليه في قضيتى شيكات وتبديد لمدة شهر و48 ساعة، وتعرف المجنى عليهما عليه.

ووجهت النيابة للمتهم تهمة انتحال صفة ضابط شرطة، تم أحالته إلى النيابة التي أمرت بإحالته إلى محكمة الجنايات.

جبروت عامل

في 2015 تلقت مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بلاغا من سيدة تفيد فيه أثناء استقلالها سيارة تاكسي فوجئت بأحد الأشخاص يرتدي الملابس الأميرية برتبة ملازم أول قام بإجبار السائق على التوقف وطلب منها النزول واستقلال سيارة ملاكى قيادته وعند رفضها تعدى عليها بالسب والشتم وانصرف وبالكشف على السيارة تبين أنها مقيدة باسم "سمسار" تم ضبطه.

وبمناقشته قرر بإعارة السيارة لأحد أصدقائه ضابط شرطة، وبإجراء التحريات تم تحديد المذكور وتبين أنه "عامل"، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض عليه، وبحوزته بدلتان ميري، 2 إسبيلايت برتبة نقيب وحذاء جلدي وصورة بطاقة شخصية مدون عليها اسم المتهم ومن الخلف ضابط شرطة بوزارة الداخلية.

وقال المتهم إنه ارتكب الواقعة لرغبته في التعرف على المجني عليها واعتياده انتحال صفة ضابط شرطة حتى يتمكن من مراودة السيدات عن أنفسهن وإنشاء علاقات عاطفية معهن.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بإحالته إلى محكمة الجنح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الحوادث - إحباط بيع 6 أطنان مواد تموينية مدعمة بالسوق السوداء في القاهرة
التالى تجديد حبس عصابة سرقة السيارات والمواطنين بالإكراه في القطامية