أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - سقوط مستشار الجيزة المزيف بعقود أراضي مزورة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - سقوط مستشار الجيزة المزيف بعقود أراضي مزورة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - سقوط مستشار الجيزة المزيف بعقود أراضي مزورة موجز نيوز
سقوط مستشار الجيزة المزيف بعقود أراضي مزورةالأربعاء 6 ديسمبر 2017 12:38 مساءً المتهم

كتب - أحمد شرباش ودعاء العزيزي:

 

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على مقاول انتحل صفة مستشار، وباع لضحاياه قطع أراضي مملوكة للدولة بعقود ملكية مزورة، تمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كانت قد وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة الأموال العامة بقيام رشدي عبده (مقاول) بتزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية واستخدامها في الاستيلاء على الأراضي المملوكة للدولة أو المواطنين.

وكشفت التحريات أن المتهم سبق اتهامه في عدة قضايا، وأنه انتحل صفة مستشار لإرهاب المواطنين لعدم الإبلاغ عنه الجهات الرسمية، وأكدت التحريات أن المتهم يتخذ من

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مسكنه وكرًا لمزاولة نشاطة الإجرامي.

تم إعداد مأمورية استهدفت مكان تواجد المتهم وتم إلقاء القبض عليه، وبتفتيش مسكنه عثر بداخله على 2 كارنيه أحدهما منسوب صدوره لوزارة العدل والآخر للمجلس الأعلى للصحافة، و10 توكيلات رسمية في القضايا مزورين وممهورين بخاتم شعار الجمهورية، وشهادة منسوبة لنيابتي الكلية والقاهرة الجديدة على بياض، بالإضافة إلى 17 ألف جنيه.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، وأمر اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة بتطوير مناقشته للوصول إلى ضحاياه ومعرفة عدد الجرائم التي ارتكبها، وإحالته إلى النيابة للتحقيق.  

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط 70 قضية تموينية في الجيزة
التالى المرور: متوفى و10 مصابين في حادث «الدائري»