أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - تأجيل محاكمة متهم بتزوير استمارة رقم قومي لجلسة 6 فبراير موجز نيوز

تأجيل محاكمة متهم بتزوير استمارة رقم قومي لجلسة 6 فبرايرالأربعاء 6 ديسمبر 2017 03:38 مساءً تزوير ارشيفية

كتب- محمد مصطفى ومحمد موسى:
أجلت محكمة جنايات ، المنعقدة في التجمع الخامس، محاكمة متهم في تزوير بطاقة رقم قومي لجلسة ٦ فبراير ٢٠١٦.
وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محمود كامل الرشيدي وعضوية المستشارين رأفت محمد ناجي ومحمود عبد المنعم القرموطي ومحمد عبد الصمد إبراهيم وأمانة سر محمد سنوسي ومحمد صابر.
كشفت تحقيقات النيابة في القضية رقم  14607 لسنة  2016 جنايات بولاق الدكرور والمقيدة برقم. 343 لسنة 2016،
أن المتهم "يحيى ج"  ليس من أرباب الوظائف، ارتكب وآخر مجهول تزويرا في محرر رسمي وهو بيان استمارة رقم قومي 1324264833 باسم حمادة إبراهيم عوض والصادرة من مصلحة الأحوال المدنية، وذلك بأن قام بإثبات خلافا للحقيقة، بيان كونه فني كهرباء بالشركة العامة لمخابز الكبرى واعتمده بخاتم عزاه زورًا لتلك الجهة ولذلك للاعتداد به في استصدار بطاقة الرقم القومي موضوع الاتهام الثاني.
اشترك بطريق المساعدة مع موظف عام حسن النية وهو موظف الأحوال المدنية في ارتكاب تزوير محرر رسمي وهو بطاقة الرقم القومي 28706132302176 باسم حمادة إبراهيم علي عوض، والصادرة بتاريخ 11/2015 حال تحريره المختص بوظيفته يجعل واقعة مزورة في صورة صحيحة بأن قدم له المحرر موضوع الاتهام

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الأول للاعتداد به لاستصدار تلك البطاقة فساعد ذلك الموظف بضبط ذلك المحرر على هذا الأساس فتمت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة.
قلد بواسطة الغير خاتم شعار الجمهورية المنسوب صدوره إلى الشركة العامة لمخابز الكبرى وللشركة القابضة للصناعات الغذائية فقام بتقليده على غرار الأختام الصحيحة منه باستعماله ضمن المحرر المزور موضوع التهمة الأولى به مع علمه بتقليده.
اشترك بطريق المساعدة مع المجني عليه حمادة إبراهيم (حسن النية) في استعمال المحرر المزور موضوع الاتهام الأول فيما زور من أجله بأن أمده ومثل أمام الموظف المختص بالأحوال المدنية وقدم له بالاعتداد ببياناته لاستصدار البطاقة المزورة موضوع الاتهام الثاني مع علمه بتزويره.

وأكدت التحريات التي قام بها عبد العاطي عبد الجيد موسى عقيد شرطة رئيس فرع إدارة البحث الجنائي، عن قيام حمادة إبراهيم علي عوض باستخراج بطاقة رقم قومي مثبت بها مهنة مزورة وتم تلسيمه البطاقة، وعليه تم استدعاؤه أقر بأن المتهم قام بإيهامه بإمكانية تعيينه بتلك الجهة مقابل مبلغ مالي قدرة اثني عشر ألف جنيه ودلت التحريات أن المواطن حمادة (حسن النية) وأن المتهم اشترك مع آخر مجهول في تزوير بيانات الاستمارة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - السيطرة على حريق نشب بأحد منازل قرى سمالوط بالمنيا
التالى المرور: متوفى و10 مصابين في حادث «الدائري»