أخبار عاجلة

"الداخلية" تنجح فى استعادة الامن .. استطلاع رأي: 75% من المواطنين راضون عن الأداء الأمنى

"الداخلية" تنجح فى استعادة الامن .. استطلاع رأي: 75% من المواطنين راضون عن الأداء الأمنى
"الداخلية" تنجح فى استعادة الامن .. استطلاع رأي: 75% من المواطنين راضون عن الأداء الأمنى
كشف تقرير استطلاع رأى اجراه المركز المصرى لبحوث الرأى العام " بصيرة " لمعرفة مدى رضا المواطنين عن اداء كافة الوزارات والجهات المعنية وحصل الملف الامنى فى الاستطلاع على نسبه 75 % وهو ما يظهر نسبه رضا عاليه من المواطنين عن اداء الاجهزة الأمنيه بالنسبه للسنوات الماضية ، وهو يشير ايضا الى الارتقاء فى الاداء الامنى.

واضاف الاستطلاع ان هناك جهدا كبيرا تبذله الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية فى العديد من الملفات خلال الفترة الاخيرة بالاضافة لملف الارهاب ومحاربة العناصر المتطرفة وتوجيه الضربات الاستباقية الناجحه لها للقضاء عليهم.

وتضمن التقرير الملف الامنى الجنائى حيث تتعاون كافة اجهزة الوزارة للقضاء على البؤر الاجرامية الخطرة وضبط العناصر المشهور عنها البلطجة وترويع الامنين ، وهذا الامر انعكس بالطبع على اراء المواطنين الذين ابدوا رضاءهم عن الاداء الامنى فى الفترة الاخيرة واستعادة السيطرة على الشارع وتحسين العلاقة مع المواطنين من خلال الخدمات التى تقدمها وزارة الداخلية للتيسير على المواطنين.

ومن جانبه قال ماجد عثمان الخبير الامنى أن نسبة الرضا عن الاداء الامنى الفترة الأخيرة وصلت ٧٥% وهذا ظهر في جميع الاستطلاعات التي قام بها مركز بصيرة، وهذه النسبة كبيرة لأن هناك حالات إرهاب موجودة في مصر، وفي مثل هذه الحالة تكون الشعوب متماسكة حول مصلحة البلاد وتدعيم اجهزتها، خاصة أن هناك إحساسًا بالخوف يزيد مع الإرهاب والناس ترى أن نجاح الامني يؤدي إلى التماسك، خاصة عند المقارنة بوضع دول أخرى في الجوار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس نائب مدير بنك وأخصائي اجتماعي بالإسكندرية 15 يوما لانضمامهما لجماعة محظورة
التالى الوفد -الحوادث - ضبط "مستريح المحمول" بالغربية موجز نيوز