أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - موظفة أمام محكمة الأسرة: زوجي يستولي على راتبي للإنفاق على الكيف موجز نيوز

موظفة أمام محكمة الأسرة: زوجي يستولي على راتبي للإنفاق على الكيفالأربعاء 6 ديسمبر 2017 06:38 مساءً محكمة الأسرة

كتبت- أمنية إبراهيم:

 

"13 عاما عشتهم مع زوجى فى عناء لم أشعر يوما واحدًا بالراحة، كنت دائما أحمل الأعباء والهم على عاتقى لأن زوجى يمتلك هدوء الأعصاب ولا يشعر بالأسى على ابن مريض أو ابنة تحتاج إلى كسوة، تحولت من امرأة إلى رجل البيت دون سابق إنذار".
 

هكذا بدأت الزوجة الثلاثينية كلامها أمام محكمة الأسرة بمنوف مستكملة: "لم أعُد أطيق العيش مع زوجى، وأريد أن أخلعه بعد أن تحول إلى عبء على، وبدأ فى الاعتداء على بالضرب ليستولى على دخلى دون الاعتبار لحاجتنا إلى توفير نفقات أبنائنا الصغار".
 

أكدت الزوجة فى دعواها أمام المحكمة قائلة: "طلبت من زوجى الانفصال لكنه رفض، وأكد لى أنه لن يتركنى، ابتعد عنه، لكننى بمرور الأيام بدأت أشعر أننى أكرهه، ولا أطيق وجوده فى نفس البيت

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الذى أعيش فيه، طلبت من أسرتى وأسرته التدخل لإنهاء حياتنا لكنهم فشلوا فى إقناعه، وأصر على عناده معى".
 

"طلب منى والدى ألا أنهى حياتى الزوجية خشية على أبنائى، حاولت أن أوضح له أن زوجى لا وجود له فى قلب أبنائه بسبب تجاهله لهم وعدم ارتباطه بهم، بالإضافة إلى تجاهله لمسئولياته وعشقه للجلوس على المقاهى وعودته فى ساعات متأخرة من الليل، أخبرته أننى فشلت فى تقويم سلوكه وتعديل يومه كما فشلت فى الضغط عليه للنزول إلى عمله بالرغم من كل ذلك لم يقتنع والدى بكلامى، ورفض مساعدتى.. قررت التخلص من زوجى والاعتماد على نفسي فجمعت كل أوراقى وتوجهت إلى محكمه الأسرة برفقه أحد المحامين لرفع دعوى خلع بعد أن أكدت فى دعواى أننى سأتنازل عن جميع حقوقى الشرعية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #اخبار الحوادث - ضبط تشكيل عصابي لسرقة المواطنين بمواقف أتوبيسات المنيب
التالى #اليوم السابع - #حوادث - القبض على 4 مسجلين بحوزتهم 40 كيلو بانجو وأقراص مخدرة وأسلحة فى قنا