عضو قضاة مصر: انعقاد الكوميسا بمصر يؤكد ريادتها

عضو قضاة مصر: انعقاد الكوميسا بمصر يؤكد ريادتها
عضو قضاة مصر: انعقاد الكوميسا بمصر يؤكد ريادتها
أكد المستشار حمدي معوض عبد التواب عضو مجلس إدارة نادي قضاة مصر، أن انعقاد مؤتمر التجارة الإفريقية 2017 والمعروف بـ"الكوميسا 2017"، بمصر ، يؤكد ريادة الدولة المصرية لاحتضان ذلك الحدث الهام، مضيفا أنه احتفالية إفريقية نظرا للتواجد الكبير فيه.

وأثني عبد التواب علي تنظيم المؤتمر الذي يرتقي للعالمية وحضور الرئيس السيسي ليوم الافتتاح.

وتابع أن المؤتمر يهدف إلى تحفيز الاستثمار من أجل تحقيق النمو الشامل ودعم التجارة والاستثمار في مصر وأفريقيا، كما يهدف أيضا إلى تبادل الاستثمارات بين الدول وسيؤدي إلى انتعاش الاستثمار في مصر في الفترة القادمة، باعتبار أن مصر تقع في قلب القارة الإفريقية.

يذكر أن أعمال مؤتمر الاستثمار والأعمال في أفريقيا "كوميسا" بدأت اليوم بمدينة شرم الشيخ، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويستمر لمدة ثلاثة أيام، لمناقشة الاستثمار في شرق وجنوب أفريقيا، وبحث عروض الاستثمار داخل القارة الأفريقية والتسهيلات اللازمة لتحقيق هذه الأهداف، فيما يشارك عدد من رجال الأعمال المصريين والأفارقة في الاجتماعات لعرض التجارب الاستثمارية الناجحة بالقارة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية