مدير أمن القليوبية يؤكد أهمية اختيار العناصر الإدارية بحرفية وكفاءة

مدير أمن القليوبية يؤكد أهمية اختيار العناصر الإدارية بحرفية وكفاءة
مدير أمن القليوبية يؤكد أهمية اختيار العناصر الإدارية بحرفية وكفاءة

أكد اللواء محمد توفيق الحمزاوى مدير أمن القليوبية،أهمية اختيار العناصر الادارية بحرفية وكفاءة على أن يكون المختارون أصحاب رؤية إدارية سليمة.

وطالب الحمزاوي، بالعمل على تطهير كافة مؤسسات الدولة من الفساد باعتبار أن الفاسدين يعملون على هدم مؤسساتهم حتى بدون وعى، مشددا على أهمية أن تكون المنظومة الادارية المطبقة فى الدولة محكمة ولا تسمح بنفاذ الفساد والفاسدين منها.

وأكد مدير أمن القليوبية، أهمية الدور الذى تلعبه الجامعات فى مكافحة الفساد والحد منه وذلك من خلال زيادة الوعى لدى طلابها والاستفادة من علمائها.

جاء ذلك خلال كلمته فى ندوة مكافحة الفساد التى نظمتها اليوم جامعة بنها بالتعاون مع هيئة الرقابة الادارية بالقليوبية والتى افتتحها الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة والدكتور عمرو عزت سلامة امين عام اتحاد الجامعات العربية بحضور اللواء اسامة سعود مدير هيئة الرقابة الإدارية بالقليوبية وعدد من اعضاء مجلس النواب عن محافظة القليوبية ومنظمات المجتمع وعمداء الكليات وعدد من الاساتذة وجمع كبير من الطلاب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية