إنتهاء الدورة التدريبية الخاصة بتنمية الأفراد والمدنيين بشرطة النقل .. صور

إنتهاء الدورة التدريبية الخاصة بتنمية الأفراد والمدنيين بشرطة النقل .. صور
إنتهاء الدورة التدريبية الخاصة بتنمية الأفراد والمدنيين بشرطة النقل .. صور

إنتهاء الدورة التدريبية الخاصة بتنمية الأفراد والمدنيين بشرطة النقل .. صور

إنتهت الادارة العامة لشرطة النقل والمواصلات من الدورة التدريبية رقم 29 الخاصة بتنمية مهارات الأفراد والعاملين المدنيين بالإدارة، وذلك فى ضوء توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية.

إنعقدت الدورة التدريبية التاسعة والعشرون لتنمية مهارات الأفراد والعاملين المدنيين خلال الفترة من يوم السبت الموافق 2/12/2017 إلى يوم الاثنين الموافق 11/12/2017م، وتم طرح رؤية إعداد برنامج دورة تدريبية بالتنسيق مع مصلحة التدريب وكلية التدريب والتنمية لتنمية مهارات الأفراد والعاملين المدنيين فى مجالات العلوم الإنسانية والإجتماعية والقانونية والقيم المهنية السلوكية بصورة دورية لحصول كافة الأفراد والعاملين المدنيين على الدورة حيث أعدت دراسة بآليات وإجراءات تنفيذية لمعالجة أساليب تأهيل أفراد الشرطة فى التعامل مع المواطنين نظرًا لتزايد التحديات الأمنية.

عقب إنتهاء الدورة قام اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بإلقاء كلمة أشار خلالها بإهتمام قيادات الوزارة بتلك الدورات لرفع الكفاءة والتأهيل الجيد وثقل الخبرات للأفراد والمدنيين مما ينعكس إيجابيًا لصالح العمل مشيدًا بإنضباط الأفراد والمدنيين خلال فعاليات الدورة منوهًا إلى أهمية التواصل بين كافة القيادات والمرؤوسين مشددًا على أهمية تحقيق أكبر إستفادة من اللقاءات بالدورة على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وصولًا لتحقيق الأهداف الأمنية المرجوة، وقد نبه إلى أهمية الظهور بالمظهر الإنضباطي اللائق وتفعيل كافة إجراءات الأمن الشخصى وحسن معاملة المواطنين .

وعلى ضرورة ضبط النفس والكياسة فى مختلف المواقف وبذل المزيد من الجهود فى ظل التحديات الأمنية الجارية على الساحة الداخلية مستعرضًا الأوجه المختلفة للخدمات الصحية والإجتماعية التى تقدمها الوزارة للأفراد والمدنيين.

وأعرب المشاركين بتلك الدورة من المتلقيين على إيجابية المحاضرات ودورها في زيادة مدى إدراكهم لبعض الأحداث الداخلية والخارجية ومساعدتهم فى التغلب على الضغوط والمشاكل اليومية المصاحبة للعمل فضلًا عن إيجابياتها في ثقل معلوماتهم بشتى العلوم القانونية واللإجتماعية والإنسانية.

وبعد إنتهاء الدورة تم عقد إختبارات للدارسين وقام اللواء المدير العام بتكريم أوائل الدورة التدريبية .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية