#فيتو - #اخبار الحوادث - تجديد حبس 10 مهربين مخدرات دوليين بالغردقة

#فيتو - #اخبار الحوادث - تجديد حبس 10 مهربين مخدرات دوليين بالغردقة
#فيتو - #اخبار الحوادث - تجديد حبس 10 مهربين مخدرات دوليين بالغردقة

تجديد حبس 10 مهربين مخدرات دوليين بالغردقة

قرر المستشار إسلام العبودى، قاضى معارضات محكمة الغردقة الجزئية، اليوم تجديد حبس 10 مهربين دوليين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، ضبطوا قبال سواحل مدينة سفاجا بالبحر الأحمر، وبحوزتهم 10 كيلو من مادة "ايس امفتامين" تدخل في صناعة المواد المخدرة، كما تخلصوا من قرابة 200 كيلو هيروين قبل القبض عليهم، من جانب قوات حرس الحدود والبحرية المصرية ورجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.
 
كان قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة قد أحبط مخططًا لجلب شحنة كبيرة من المواد المخدرة، على متن مركب وضبط طاقمه المكون من 10 أفراد من جنسيات مختلفة، وبحوزتهم كمية من المواد المخدرة، وذلك في إطار جهود الأجهزة الأمنية في التصدى للعناصر الخطرة والنشطة القائمة على جرائم جلب وتهريب المواد المخدرة وإجهاض مخططاتها، بلغ كميتها 200 كيلو.
 
ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات خلال الآونة الأخيرة بالتنسيق مع أجهزة المكافحة الدولية، نشاط إحدى العصابات التي تضم عدد من العناصر الإجرامية يحملون جنسيات أجنبية مختلفة، خططوا لجلب شحنة كبيرة من المواد المخدرة " 200 كيلو جرام من مخدر الهيروين، و10 كيلو جرامات من مخدر الآيس على متن إحدى المراكب التجارية ترفع علم دولة أفريقية.

وفى ضوء ما ورد من معلومات من اعتزام عناصر التشكيل العصابى إتمام عملية الإنزال والتسليم قبالة سواحل مدينة سفاجا بالبحر الأحمر أثناء تواجدها بالمياه الإقليمية، وعقب تقنين الإجراءات بالاشتراك مع الجهات المعنية وقوات حرس الحدود والقوات البحرية، فقد تم إعداد مأمورية استهدفت المركب، وأثناء اقتراب القوات من تلك العناصر تخلصوا من شحنة الهيروين المعدة للتسليم والمتواجدة على سطح المركب بإلقائها في المياه.
 
وضبطت أجهزة الأمن المركب وطاقمها وعددهم "10 أشخاص يحملون جنسيات أجنبية، وضُبط بحوزتهم" 10 كيلو جرامات من مخدر الآيس داخل مخزن سرى بغرفة الماكينات- هاتف ثريا- عدد من الهواتف المحمولة - مبلغ مالى "عملات مختلفة".

وبمواجهتهم اعترفوا بجلب شحنة المواد المخدرة بقصد ترويجها داخل البلاد، وإلقائهم شحنة الهيروين بمياه البحر فور استشعارهم بقدوم القوات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبسهم 4 أيام، وتم التجديد لهم 15 يوما اليوم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية