الوفد -الحوادث - كشف غموض سرقة أحد فروع البنك الأهلي موجز نيوز

كشف غموض سرقة أحد فروع البنك الأهلي[real_title] صورة المتهم

كتب -محمد التهامي محمد أسامة:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف غموض واقعة سرقة 14 ألف دولار من داخل أحد فروع البنك الأهلي بمنطقة الحدائق، وتم التوصل إلى مرتكب الواقعة وتبين أنه مسجل خطر ، وتمكن من ذلك عقب مغافلة لمسئول خزينة البنك، وتم اكتشاف العجز بالخزينة ومن خلال كاميرات المراقبة تم تحديد المتهم وضبطه وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

جاءت تفاصيل الواقعة بورود بلاغ لقسم شرطة الحدائق من "صلاح م ن" 25 محامي بالبنك الأهلي المصري " الفرع الرئيسي " ، بأنه بتاريخ أمس وأثناء جرد الخزينة الخاصة بمسئول خزينة فرع البنك الأهلي دائرة القسم ، تبين وجود عجز يقدر بمبلغ 14394 ألف دولار أمريكي.

 

وبمراجعة كاميرات البنك  بمعرفة الأمن الإداري تبين قيام "مصطفى م ع" (مسجل خطر ) والسابق اتهامه فى عدد

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

25 قضية بالاستيلاء على المبلغ بأسلوب المغافلة.

 وأضاف بتحصله على بيانات المتهم لسابقة ضبطه منذ عدة أشهر عقب استيلائه على هاتف محمول من إحدى الموظفات بفرع  البنك ،وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله ودرجة ضمن المحظور تواجدهم والتعامل معهم بكل فروع البنك .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة. عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه،  وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .

 

وأقر بأن المبالغ المالية المضبوطة من متحصلات الواقعة عقب تغيير جز ء من مبلغ الدولارات المستولى عليها للعملة المصرية وإنفاق باقي المبلغ في شراء المضبوطات .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم  ، و تولت النيابة العامة التحقيق, وجارٍ تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخري .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية