الوفد -الحوادث - مصدر أمني: العناية الإلهية أنقذت منطقة السودان من كارثة موجز نيوز

[real_title] مديرية امن الجيزة _أرشيفية

كتب - أحمد شرباش وأسماء خالد:

 

صرح مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة لـ"بوابة الوفد" بأن العناية الإلهية أنقذت شارع السودان والمنطقة من كارثة كانت ستلحق بالجميع، لولا عناية الله التي تدخلت في الوقت المناسب وشاهد الأهالي الإرهابي أثناء زرع العبوتين بجوار الكوبري.

وأوضح المصدر- في تصريحه- أن القنبلتين وجد فيهما 25 كيلو جرامًا من المواد المتفجرة tnt، وأنهما كانتا موصلتين بمفجر وشريحتي محمول للتفجير عن بعد، مشيرًا إلى أن المتهم وضع القنبلتين داخل صندوق خشبي لإخفائهما عن أعين الأهالي لخداعهم، وعدم الشك بهما.

كانت أجهزة الأمن بالجيزة قد نجحت في إبطال مفعول قنبلتين بجوار كوبري بولاق الدكرور بشارع السودان، فتلقت غرفة إدارة النجدة بلاغا من جزار باشتباهه بوجود قنبلتين وضعهما أحد الأشخاص بعد أن نزل من سيارته بجوار الكوبري وفر هاربا، على الفور انتقل رجال المفرقعات لفحص البلاغ، وتم العثور على القنبلتين قبل تفجيرهما عن بعد، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات للتوصل الى المتهم، وتم تمشيط المنطقة بالكامل بواسطة الكلاب البوليسية بحثًا عن أي مواد متفجرة أخرى، وتم رفع درجه الاستنفار الأمني أمام أقسام الشرطة والمنشآت الحيوية بالمحافظة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية