مدير أمن القاهرة يشهد إعادة تشغيل نفق زهراء المعادي.. صور

مدير أمن القاهرة يشهد إعادة تشغيل نفق زهراء المعادي.. صور
مدير أمن القاهرة يشهد إعادة تشغيل نفق زهراء المعادي.. صور

مدير أمن القاهرة يشهد إعادة تشغيل نفق زهراء المعادي.. صور

قام اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بتفقد الحالة الأمنية في عدد من المحاور المرورية بقطاع جنوب القاهرة، حيث شهد إعادة تشغيل نفق زهراء المعادي في الاتجاه القادم من منطقة زهراء المعادي والمتجه لشارع اللاسلكي عقب غلقه لإصلاح ما لحق به من أضرار نتيجة مرور سيارات النقل الثقيل بحمولات بارتفاعات أكبر من المصرح بها.

وقامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بالتنسيق مع الشركة المنفذة لتقليص المدة الزمنية التي استغرقتها أعمال الإصلاح من 120 يوما إلى 30 يوما فقط، ما دفع الشركة المنفذة لمضاعفة الجهود بالعمل على مدار 24 ساعة يوميًا لإنجاز تلك الأعمال، والتي بدأت في 18/11/2017 حتى تمت إعادة التشغيل اعتبارًا من اليوم نظرًا لما كان يشكله غلق النفق من تكدسات مرورية بمنطقة زهراء المعادي ومحور الأوتوستراد، كما تم تركيب شاسيه حديدي (جبريت) لتحديد الارتفاعات للسيارات المسموح لها بالمرور عبر النفق بـ 3.80 متر ومنع مرور السيارات الأعلى من ذلك للحفاظ على جسم النفق.

كما قام مدير الأمن رافقه اللواء علاء الدين متولى، مدير المرور، بتفقد الحالة المرورية بمنطقة ميدان السيدة عائشة وإعادة تنظيم حركة المرور والمشاه بالميدان لمواجهة الكثافات المرورية خاصةً في أوقات الذروة، وتابعا ما سيتم تنفيذه من تدعيم لكوبري السيدة عائشة ضمن مشروع تطوير الميدان الذي تضطلع به محافظة القاهرة.

وقد كلف مدير الأمن، الإدارة العامة لمرور القاهرة بنشر أكبر عدد من رجال المرور في جميع المحاور للعمل على تسيير الحركة المرورية وتفعيل دور الأوناش المرورية لرفع حالات الانتظار الخاطئ.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية