الوفد -الحوادث - سقط قناع البراءة.. حكاية زوج أصابته زوجته بـ18 غرزة وحولته إلى خادم موجز نيوز

سقط قناع البراءة.. حكاية زوج أصابته زوجته بـ18 غرزة وحولته إلى خادم[real_title] صورة أرشيفية

كتبت- أمنيى إبراهيم:

 

«أوقعني حظي العثر في امرأة لا ترحم.. لديها عقد نقص خاصة أنها من أسرة فقيرة، وعاشت طفولتها داخل مقابر البساتين.. حاولت أن تكون حياتي معها هادئه لكنها كانت تصر على افتعال المشاجرات رغبه منها في أن تكون في يديها عصمتها وعندما نفذت لها رغبتها أهدتنى علقة محترمة خرجت منها مصابًا بـ١٨ غرزة في الرأس وارتجاج بالمخ».. بهذه الكلمات بدأ الزوج المنكوب كلامه أمام محكمه الأسرة في دعوى النشوز.

 

يستكمل الزوج سرد مأساته: «تعرفت على زوجتي عن طريق خطيبه شقيقي كانت في بادئ الأمر هادئه ناعمه، وتمكنت من ايهامى بأنها الزوجه المثاليه خلال أشهر قليله تم عقد قراننا وبدأت حياتي الزوجيه معها في اليوم الثاني لزواجنا سقط القناع التي كانت تضعه زوجتي وتحولت إلى شخصية متسلطة عصبيه غريبه التصرفات».

 

يقول: «تحدثت مع أسرتي بشأن التخلص منها بالطلاق لكن لسوء الحظ اكتشفت أنها حامل فقررت الصبر

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

عليها ومحاوله تقويم سلوكها المعوج لكن لم انجح نهائيا معها خاصه انها استغلت رغبتى فى إنجاح حياتنا الزوجيه.. مر التسع أشهر سريعا وبعد ولادتها لطفلنا الأول ازدادت زوجتى توحشا وعنفا.. وفي أحد مشاجرتنا سويا أخبرتنى بأنها صاحبه كل شيء وأنها بواسطة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة ستتمكن من الاستيلاء على شقتى وراتبى.. بمرور الأيام طلبت منى أن تكون العصمه بيدها وحتى تهدأ الأمور بيننا نفذت لها طلبها.. فحولتنى إلى خادم بالبيت أقوم بالتنظيف وإعداد الطعام وأرعى ابننا الصغير وأنتظر قدومها من العمل... حاولت التمرد على ما وصلت إليه فقامت بالاعتداء على بالضرب باله حادة على رأسى وجسدى مما أدى إلى إصابتى بجرح غائر بالرأس وارتجاج بالمخ.

 

يختتم: «تم تحرير محضر بالواقعة وظللت داخل المستشفى لمدة أسبوع أتلقى العلاج اللازم نظرًا لخطورة حالتى فقررت عقب خروجى أن أنهى علاقتى بزوجتى وقمت برفع دعوى نشوز عليها».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى