أخبار عاجلة

الوفد -الحوادث - جبروت امراة.. زوجة تطعن زوجها بسكين بعد شكه في سلوكها موجز نيوز

الوفد -الحوادث - جبروت امراة.. زوجة تطعن زوجها بسكين بعد شكه في سلوكها موجز نيوز
الوفد -الحوادث - جبروت امراة.. زوجة تطعن زوجها بسكين بعد شكه في سلوكها موجز نيوز
جبروت امراة.. زوجة تطعن زوجها بسكين بعد شكه في سلوكها[real_title] صوره ارشيفيه

كتب- أسماء خالد ومحمد علام:

«تعددت طلباتها وكثرت مشاكلها».. هذا هو حال "ريهام" الفتاة التي لم تراع ظروف الحياة الصعبة وتسعى لتهميش زوجها وفرض سيطرتها على المنزل، ودائما ما تتهم زوجها بالتقصير في واجباته الزوجية، على الرغم من أنها تنتمى لأسرة محدودة الدخل فكانت تتطلع إلى الحياة المرفهه وأرادت أن تُحقق أحلامها على حساب زوجها وكأنه فانوس سحري يحقق ما تتمناه بلمح البصر.

 

جمع العمل الزوجين وبعدة فترة قصيرة من تبادل الإعجاب بينهما أفصح كل منهما للآخر عن مشاعرهما وقررا الارتباط وتمت الزيجة في وقت قصير وانتهت بعد عام واحد.

 

أردات الزوجة إحكام سيطرتها على المنزل منذ قدومها وتغافلت حقوق زوجها عليها وقضت معظم أوقاتها في التنزه مع أصدقائها وفي الدردشة على مواقع التواصل الاجتماعى مع الشباب والفتيات دون مراعاة مشاعر الزوج، حتى دبت بينهما المشاكل وتركت المنزل عدة مرات

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

وكانت تعود مرة أخرى بعد تدخل العقلاء من العائلتين حاول  "محمود" إصلاحها  وتطبعها بطباعه ولكنه فشل وأصبحت حياته بائسة فكر فى  تطليقها  ولكنه شعر بالخوف من  الدخول  فى دوامة  المؤخر والمتعة والنفقة وهو لا يملك سوى راتبه الشهري.

 

حاول الزوج مرة أخرى احتواء زوجته ولكنه فشل ونشبت المشادات وهددته بإقامة دعوى خلع والتشهير به واتهامه زورًا بالتقصير في واجباته الزوجية، وفى إحدى الإيام عاد الزوج من العمل ليجد زوجته تتحدث مع أحد الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فاشتد غيظه  والقى بالهاتف على الأرض وكسره ودارت بينهما معركة انتهت بتسديد الزوجه عدة طعنات لزوجها في يده وساقه وتسببت له بعاهة مستديه فى اليد.

 

حرر الزوج محضر بقسم إمبابة واتهم زوجته بالتسبب له بعاهة مستديمة وأرفق التقارير الطبية التي تثبت إصابته وتمت إحالة الزوجة للمحاكمة وقضت بمعاقبتها بالحبس لمدة عام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - جنون زوجة.. امرأة تكسر أثاث منزلها على رأس حماتها بسبب المعاش
التالى #اليوم السابع - #حوادث - انفجار عبوة ناسفة بدون خسائر فى منطقة ساحل العريش