أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #حوادث - أستاذ بجامعة يتهم شقيقه بالتبنى بالتعدى على والده بالضرب

#اليوم السابع - #حوادث - أستاذ بجامعة يتهم شقيقه بالتبنى بالتعدى على والده بالضرب
#اليوم السابع - #حوادث - أستاذ بجامعة المنصورة يتهم شقيقه بالتبنى بالتعدى على والده بالضرب

أستاذ بجامعة يتهم شقيقه بالتبنى بالتعدى على والده بالضرب


الدقهلية - محمد حيزة

ألقى ضباط مباحث مركز بلقاس، القبض على أحد الأشخاص بعد اتهام شقيقين له بتعديه على والدهما، بعد تبنيه وتربيته، ونشبت مشادة بينه وبين والدهما، لمداومته على طلب أموال.

 

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بلقاس، بورود بلاغ من "محمد.ر. أ.د"، 48 سنة، أستاذ دكتور بجامعة ، وشقيقته "أمانى ر. أ.د"، 45 سنة، مدرسة، بأنه حال ترددهما على شقة والدهما، ومقيم بمدينة بلقاس بمنزل الأسرة، فوجئوا به ملقى على الأرض بصالة الشقة، وبه إصابات بالوجه والرأس، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

 

وأضاف محررا البلاغ، أن الأطباء أخبروهما بأنه مصاب بكسر بقاع الجمجمة، ونزيف داخلى بالمخ وكدمات بالوجه من الجهة اليسرى، وأن تلك الإصابات على إثر تعدى، وليست نتيجة سقوطه على الأرض.

 

واتهما الشقيقان، "طارق ا. ز"، 25 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة " نجل المجنى عليه بالتبنى" بالتعدى عليه، وإحداث إصابته، لوجود خلافات دائمة بينهما لمداومة الأخير على طلب مبالغ مالية ورفض والدهما ذلك.

 

بتقنين الإجراءات، تمكن ضباط وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر مانسب إليه، كُلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 43/2018 جنح المركز، وبالعرض على النيابة العامة، قررت استجواب المصاب فور إمكانية ذلك.

 



جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - حبس أمين معمل مدرسة فى المنوفية بعد ضبطه وبحوزته نصف كيلو حشيش وهيروين
التالى #اليوم السابع - #حوادث - انفجار عبوة ناسفة بدون خسائر فى منطقة ساحل العريش