الوفد -الحوادث - العدل تحيل مدير عام الشئون القانونية ومحامي بأوقاف الفيوم للمحاكمة موجز نيوز

الوفد -الحوادث - العدل تحيل مدير عام الشئون القانونية ومحامي بأوقاف الفيوم للمحاكمة موجز نيوز
الوفد -الحوادث - العدل تحيل مدير عام الشئون القانونية ومحامي بأوقاف الفيوم للمحاكمة موجز نيوز
العدل تحيل مدير عام الشئون القانونية ومحامي بأوقاف الفيوم للمحاكمة[real_title] وزارة العدل - أرشيفية

كتب - أحمد راضي:

 

أحالت وزارة العدل مدير عام الشئون القانونية ومحامي بهيئة الأوقاف المصرية بمنطقة الفيوم للمحاكمة بعد ثبوت ارتكابهما مخالفات مالية وإدارية جسيمة أدت إلى صدور حكم ضد جهة عملهما وضياع أرض الوقف الخيري.


أكد تقرير الاتهام في القضية رقم 266 لسنة 59 قضائية عليا أن المتهمين خلال الفترة من 2011 حتى 2016 خرجا على مقتضى الواجب الوظيفي ولم يؤديا العمل المنوط بهما بدقة وأمانة وارتكبا ما من شأنه المساس بمصلحة مالية للدولة.


كشفت تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية أن محمد رمضان عبدالرحمن، المحامي بإدارة الشئون القانونية بهيئة الأوقاف المصرية بمنطقة الفيوم أهمل في مباشرة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الدعاوى أرقام 156 لسنة 2015 و 187 لسنة 2013 مدني أطسا مما ترتب عليه صدور أحكام باعتبارها كأن لم تكن.


وتبين أن المتهم أهمل في مبشرة الدعوى رقم 254 لسنة 2011 مدني سنورس مما أدى إلى صدور حكم ضد الهيئة جهة عمله وضياع أرض الوقف الخيري وسلبها من جانب الغير .. كما تقاعس في مباشرة الدعوى رقم 171 لسنة 2016 مدني كلي الفيوم المقامة من الهيئة ضد إبراهيم عبدالفتاح للمطالبة بالقيمة الإيجارية.


وجاء بأوراق القضية أن شعبان عبدالرحيم الأسمر، مدير عام الشئون القانونية أهمل في الإشراف ومتابعة أعمال المتهم الأول مما ترتب عليه ارتكابه المخالفات المنسوبة إليه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية