اليوم.. جنايات بنها تستأنف محاكمة قاتلي عروس القليوبية

اليوم.. جنايات بنها تستأنف محاكمة قاتلي عروس القليوبية
اليوم.. جنايات بنها تستأنف محاكمة قاتلي عروس القليوبية

اليوم.. جنايات بنها تستأنف محاكمة قاتلي عروس القليوبية

تستأنف محكمة جنايات بنها اليوم الأربعاء، جلساتها لمحاكمة المتهمين بقتل تقى ناجي المعروفة إعلاميًا بعروس كفر الجزار بعد أن أحال المستشار أحمد عبدالله المحامي العام لنيابات شمال بنها المتهمين إلى محكمة الجنايات.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية ألقت القبض على كل من "حسان. ص" الشهير بـ"حسان الوزير" طالب و"أحمد.ح.ق" الشهير المتهمين الرئيسين في واقعة قتل تقى ناجى الطالبة بكلية الآداب ببنها يوم نقل أثاث الزوجية الخاص بها بـ21 طعنة نافذة في أماكن متفرقة بالرقبة والصدر والرئة اليسرى واليد وأماكن متفرقة من الجسد، كما في جاء في تقرير الطب الشرعي.

وأمر المستشار أحمد عبدالله المحامي العام لنيابات شمال بنها، بإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات تضمن أمر الإحالة مشاركة شقيقة المتهم الرئيسي "حسان.ص" وصديقه "أحمد.ح " في الجريمة منذ البداية حتى النهاية.

وأشار أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة في القضية إلى أن المتهمة الثالثة "أميرة.ص" شقيقة المتهم الأول تربصت بالعروس المجني عليها حيث تأكدت من أنها بمفردها داخل الشقة وسهلت للمتهمين الأول والثاني ارتكاب الجريمة وكانت على علم بمقصدهما وقد أسفرت التحريات السرية النهائية عن قيام المتهم الأول والثاني بقتل المجني عليها عمدا مع سبق الإصرار والترصد باستخدام سلاح أبيض سكين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية