#فيتو - #اخبار الحوادث - حبس أستاذ بجامعة بنها لتورطه في إفشاء أسئلة الامتحان

#فيتو - #اخبار الحوادث - حبس أستاذ بجامعة بنها لتورطه في إفشاء أسئلة الامتحان
#فيتو - #اخبار الحوادث - حبس أستاذ بجامعة بنها لتورطه في إفشاء أسئلة الامتحان

حبس أستاذ بجامعة بنها لتورطه في إفشاء أسئلة الامتحان

أمرت النيابة العامة بحبس أستاذ بكلية التربية ببنها وإحدي طالبات الدراسات العليا بسبب تورطه في إفشاء أسئلة امتحان مادة طرق التدريس التي يحاضرها لإحدى الطالبات واستغلال نفوذه لدى باقي زملائه من أعضاء هيئة التدريس لمساعدتها في باقي المواد.

كانت المعلومات السرية قد وردت لرجال الرقابة الإدارية بالقليوبية بقيام أستاذ بكلية التربية بالتورط مع إحدي الطالبات في إفشاء وتسريب الامتحانات الخاصة بالدراسات العليا في المادة التي يقوم بتدريسها والمواد الأخرى التي يطلع عليها بحكم منصبه بعد إجبار الأساتذة على ذلك.

بالعرض على رئيس هيئة الرقابة الإدارية أمر بسرعة ضبطه حيث تم إعداد كمين بالصوت والصورة وتم رصد لقاءات الأستاذ والطالبة بمكتبه.

ألقي رجال الرقابة الإدارية القبض عليهما وبمواجهتهما بالتسجيلات والأدلة اعترفا بالواقعة حيث تبين أن الأستاذ سرب للطالبة أسئلة امتحان مادة طرق التدريس وعندما لم تقم بالإجابة على أحد الأسئلة قرر إلغائه من ورقة الأسئلة وتوزيع درجاته كما قام باستغلال نفوذه لدى باقي زملائه لمساعدتها دون وجه حق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - القانون يحدد الحالات التى تؤدى لحل مجلس إدارة الغرفة السياحية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - كيف قضت حياة كريمة على عصور التهميش فى محافظات مصر ؟