أخبار عاجلة
بيتهوفن -
فلوس التلفزيون ! -

الوفد -الحوادث - نزاع بين «القابضة» للنقل و«التأمين» ينتهى بعد 24 عاماً موجز نيوز

الوفد -الحوادث - نزاع بين «القابضة» للنقل و«التأمين» ينتهى بعد 24 عاماً موجز نيوز
الوفد -الحوادث - نزاع بين «القابضة» للنقل و«التأمين» ينتهى بعد 24 عاماً موجز نيوز
نزاع بين «القابضة» للنقل و«التأمين» ينتهى بعد 24 عاماً[real_title] لواء محمد يوسف رئيس الشركة القابضة للنقل البحرى

كتبت ـ حنان عثمان:

بعد 24 عاماً من النزاعات والتقاضي بين الشركة القابضة للنقل البحري والبري والشركة القابضة للتأمين، تم انهاء النزاع والاعلان عن اتفاق ودي لاستغلال أرض تبلغ  مساحتها 31 ألف متر مربع بالإسكندرية كانت تحت حيازة شركة أعمال النقل التابعة للشركة القابضة للنقل، ووقعت شركة أعمال النقل مع شركة مصر لتأمينات الحياة اتفاقا لإنهاء النزاع مقابل حصول شركة أعمال النقل علي 100 مليون جنيه لإخلاء  الأرض وسداد 10 ملايين جنيه مقابل حق الانتفاع عن السنوات السابقة بالإضافة الي 3 ملايين جنيه تعويضا عن المباني المقامة علي الأرض.

وأكد اللواء محمد يوسف رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة للنقل البحري والبري أن المبلغ المتبقي لشركة أعمال النقل سيتم توجيهه لاستثمارات في

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الشركة لدعم نشاطها في المرحلة القادمة، غير أن أسهمها بالكامل مرهونة للقابضة للنقل وعليه فإنها  تحت الإدارة الكاملة للشركة القابضة رغم تبعيتها للقانون 159.

وأكد رئيس مجلس ادارة القابضة للتأمين أن الأرض سيتم استغلالها لإقامة مشروع كبير، غير أن هذا الأمر مرهون بموافقات محافظة  الإسكندرية علي النشاط المزمع انشاؤه في الأرض، وشدد «يوسف» علي استغلال الأصول غير المستغلة استراتيجيا لوزارة قطاع الأعمال العام، ولكن أحياناً نواجه بعض المشكلات بشأن نزاعات علي بعض تلك الأصول.

وأعلن «يوسف» أن الهيئة الاقتصادية لمنطقة قناة ، وافقت علي تخصيص 100 فدان بشرق للشركة القابضة لإقامة منطقة لوجيستية، فضلاً عن وجود ميناء جاف بمدينة العاشر من رمضان يتبع شركة للحاويات ويتمتع بامتيازات جمركية.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - حبس ضابط شرطة 4 ايام بتهمة قتل عاطل بالجيزة موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - حبس المتهمة بقتل ربة منزل بالحوامدية وسرقة مشغولاتها الذهبية 4 أيام