#فيتو - #اخبار الحوادث - تأييد قرار منع نائبة محافظ الإسكندرية من التصرف في أموالها

#فيتو - #اخبار الحوادث - تأييد قرار منع نائبة محافظ الإسكندرية من التصرف في أموالها
#فيتو - #اخبار الحوادث - تأييد قرار منع نائبة محافظ الإسكندرية من التصرف في أموالها

تأييد قرار منع نائبة محافظ الإسكندرية من التصرف في أموالها

ليلة سقوط القطط السمان.. الرقابة الإدارية تلاحق الفاسدين.. القبض على محافظ المنوفية قبل زيارة الرئيس بـ24 ساعة.. رشوة مستشار وزير الصحة تلقي به خلف القضبان.. و«سعاد الخولي» الأبرز

أيدت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، قرار الكسب غير المشروع بمنع سعاد الخولي، نائبة محافظ الإسكندرية، من التصرف في أموالها، وذلك في اتهامها بقضية رشوة أكثر من 10 ملايين جنيه.

وحضرت المتهمة إلى قفص الاتهام مرتدية الزى الأبيض، وكانت التحريات التي أعدتها الأجهزة الأمنية، كشفت عن تقاضي نائبة المحافظ مبالغ مالية، وعطايا مادية، ومصوغات ذهبية، قيمتها تعدت المليون جنيه من بعض رجال الأعمال، مقابل استغلال سلطاتها والإخلال بواجبات الوظيفة وإيقاف وتعطيل تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لمبان أقيمت بدون ترخيص أو على أرض ملك الدولة بالمخالفة للقانون وإعفائهم من سداد الغرامات المقررة عن تلك المخالفات، ما أضر بالمال العام بنحو 10 ملايين جنيه، بالإضافة إلى تعمدها إخفاء عناصر ثروتها غير المشروعة بأسماء آخرين تجنبا للملاحقة.

يشار إلى أن الأجهزة الأمنية، ألقت القبض على المتهمة نائب المحافظ بمكتبها بمقر محافظة الإسكندرية، بالإضافة إلى 5 من رجال الأعمال، في نفس التوقيت، وضبطهم ومستندات المخالفات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية