الوفد -الحوادث - مش عارفه مين أبوه.. "سلسبيل" ألقت رضيعها في القمامة بسبب علاقتها الجنسية موجز نيوز

الوفد -الحوادث - مش عارفه مين أبوه.. "سلسبيل" ألقت رضيعها في القمامة بسبب علاقتها الجنسية موجز نيوز
الوفد -الحوادث - مش عارفه مين أبوه.. "سلسبيل" ألقت رضيعها في القمامة بسبب علاقتها الجنسية موجز نيوز
مش عارفه مين أبوه.. سلسبيل ألقت رضيعها في القمامة بسبب علاقتها الجنسية[real_title] صوره ارشيفيه

كتب- محمد التهامي:

 

انساقت الفتاة وراء شهواتها الدنيئة وتاجرت بعرضها.. وأقامت علاقات جنسية محرمة مع أكثر من شخص وكانت نتيجة ذلك حملها سفاحًا داخل بطنها لا تدري إلى أي نطفة من عشاقها ينتمي ونبت داخلها هذا الجنين.. فلم تجد أمامها سبيلا سوى التجرد من مشاعر الأمومة والإنسانية وتلقي بجسد هذا الرضيع في الشارع تنهش جسده الرطب الحيونات الضالة والحشرات الزاحفة.

 

كانت ''سلسبيل''صاحبة الـ21 عاما تعمل بائعة.. وتغلب على عقلها شيطانها اللعين وسلكت طرقا محرمة.. ضحت بأغلى شي في حياتها ''شرفها'' من أجل إرضاء شهواتها ونزواتها الدنيئة دون أن تعي وتهتم ببشاعة وعواقب ما فعلت.. سلمت نفسها لراغبي المتعة الحرام.. وتعددت لقائتها المحرمة مع أكثر من شخص إلى أن وجدت نفسها حاملًا.. أصيبت بالذهول بعد فوات الآوان.. بعد أن أقامت علاقة محرمة مع أكثر من رجل لا تدري إلى أي نطفة من عشاقها الحرامي ينتمي الطفل.

 

مرت الأيام وجاء وقت وضعها للجنين الذي ليس له ذنب أن يفتح عيناه لدنيا بأسة تسببت له فيها امه دون أن يكون من صلب ونسب أب يعترف به.. حيث أقدمت الأم إلى إلقاء

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

فلذة كبدها وسط اكوام القمامة بمنطقة القطامية.. وعادت تمارس حياتها الطبيعية وكانه شي لم يكن على يقين انها تخلصت من بشاعة أمرها وفضيحتها الي الابد.

 

ولكن الله اراد أن يقتص وينتقم لهذا الطفل، بعد أن عثر شخص على جثة الرضيع حال توجهه إلى عمله داخل كيس بلاستيك أسفل العقار محل سكنه " ترتدي ملابسها كاملة "مربوطة الحبل السري" مصابة بكدمة بالظهر" ومعلق بقدمها اليسري أسورة تعريف مدون عليها (اسم شهيرة محمد عبد الحليم، وتم نقلها لمستشفى القاهرة الجديدة. وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد والدة الطفلة وتبين أنها تدعى سلسبيل نبيل، 21 سنة، بائعة ومقيمة ـدائرة قسم شرطة منشاة ناصر. بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها أسفرت إحداها عن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بانها ارتكاب الواقعة، وقررت بأنها حملت سفاحا من أحد الأشخاص" لا يمكنها تحديده "لإقامتها علاقات غير شرعية مع عدة أشخاص، وأنها توجهت صحبة والدتها لوضع طفلتها بالمستشفى، وعقب الولادة توجها لتسليمها لدار أيتام بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول ورفض القائمين على الدار استلامها فقررا التخلص من الطفلة وتركها بمحل العثور خشية افتضاح أمرها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية