مصدر: مقتل تاجر سلاح في مطاردة أمنية بقنا

مصدر: مقتل تاجر سلاح في مطاردة أمنية بقنا
مصدر: مقتل تاجر سلاح في مطاردة أمنية بقنا

مصدر: مقتل تاجر سلاح في مطاردة أمنية بقنا

لقى أحد العناصر الإجرامية الخطرة المُتمرسة فى تهريب الأسلحة والذخائر غير المرخصة عبر الحدود مصرعه فى تبادل لإطلاق النيران مع القوات، وعثر بحوزته على "33 " بندقية آلية، "60" خزينة سلاح و"32" جوال ذخيرة.

أكد مصدر أمنى أنه فى إطار تتبع ورصد نشاط المدعو "شرف. ف.ع"، 58 سنة، أحد العناصر الإجرامية الخطرة فى مجال تهريب الأسلحة والذخائر والسابق اتهامه في قضيتي (حيازة سلاح بدون ترخيص) أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية اعتزام المذكور تهريب كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر من اتجاه الجنوب بالصحراء الشرقية وباستخدام الدروب الصحراوية الوعرة.

وأضاف المصدر أن عمليات المراقبة أسفرت عن رصد تحركات المذكور عبر طريق (قفط - القصير) بدائرة مركز شرطة قفط بقنا.

وأكد المصدر أنه تم التنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية وتم إعداد أكمنة محكمة تمكنت إحداها من رصد المذكور بالطريق المشار إليه مستخدمًا سيارة نقل، حيث بادر بإطلاق النيران تجاه القوات فبادلته القوات إطلاق النيران مما أسفر عن إصابته وانقلاب السيارة واصطدامه بجسم الكمين مما أدى إلى وفاته.

وبتفتيش السيارة عثر بحيازته بكابينة السيارة على بندقية آلية بخزينتها عدد من الطلقات كما عُثر فى صندوقها على 32 بندقية آلية و60 خزينة بندقية آلية و33 جوالا من الذخيرة مخبأة أسفل حمولة من أجولة "الردة" ومبلغ مالي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر صدي البلد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب