#فيتو - #اخبار الحوادث - تأييد حبس محام عامين لسرقته شقة مذيعة سعودية في المعادي

#فيتو - #اخبار الحوادث - تأييد حبس محام عامين لسرقته شقة مذيعة سعودية في المعادي
#فيتو - #اخبار الحوادث - تأييد حبس محام عامين لسرقته شقة مذيعة سعودية في المعادي

تأييد حبس محام عامين لسرقته شقة مذيعة سعودية في المعادي

إحالة استئناف الصباغ في حبسه إلى محكمة مستأنف المعادي

قضت محكمة جنح مستأنف المعادي المنعقدة بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، اليوم الأحد، برفض استئناف المحامي عبد العزيز عامر أحد المدعين بالحق المدنى في قضية "القرن" على الحكم الصادر بحبسه لمدة سنتين مع الشغل والنفاذ؛ لتورطه في القضية رقم 8099 لسنة 2017، والمتهم بسرقة منقولات مذيعة سعودية من شقتها بالمعادي، وقررت المحكمة تأييد الحكم وقبول الدعوى المدنية المقامة من المجني عليها.

وقال إبراهيم الشرقاوي محامى المجنى عليها أن الحكم نهائي وواجب النفاذ، مؤكدا عقب النطق بالحكم شروعه في اتخاذ إجراءات رفع الدعوى المدنية أمام المحكمة المدنية المختصة للحصول على التعويض النهائي، موضحا أنه سوف يطالب في دعواه أن يكون التعويض 2 مليون جنيه.

وكانت محكمة جنح المعادي، قد قضت- في 19 يونيو الماضى- بحبس عبدالعزيز عامر، سنتين مع الشغل والنفاذ؛ لاتهامه بسرقة المنقولات المملوكة للمجنى عليها "هانية كامل" من شقتها عقب كسره باب الشقة مستغلًا إقامتها في السعودية، وقدَّم دفاع "عبدالعزيز" معارضةً على الحكم وقضت محكمة الجنح بتأييد الحكم المعارض فيه، فقام بالاستئناف على الحكم وبجلسة اليوم قضت محكمة مستأنف المعادى برفض الاستئناف وتأييد الحكم.

وكشفت أوراق القضية عن أن المتهم سرق كل محتويات شقة المذيعة السعودية، المتمثلة في "غرفتي نوم وصالون، ثلاجتين، لوحات فنية وأنتيكات، تليفزيون، شاشة عرض، وعدد من الأجهزة الكهربائية والملابس.

ويذكر أن المتهم تورط في ارتكاب عدد من الجرائم خلال الفترة الماضية قبل أن يسقط في قبضة الأجهزة الأمنية أثناء محاولته و19 بلطجيا، الاستيلاء على شقة سكنية، وطرد سكانها، مستغلا انشغال الأجهزة الأمنية بحادث الهجوم الإرهابى على كنيسة حلوان، ولكن تم القبض عليه، وبإحالته إلى النيابة أمر المستشار جمال الجبلاوي رئيس نيابة المعادي بحبسه و19 بلطجيا 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المعادى الخميس الماضى تجديد حبس "عبد العزيز. ع" محام، و19 متهما آخرين- 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بإثارة الذعر والرعب بمنطقة المعادى واقتحام العمارة رقم 23 بشارع النادي؛ للاستيلاء على شقة وطرد سكانها بالقوة تحت تهديد الأسلحة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اتحاد القبائل العربية يحذر من خطورة اجتياح رفح.. ويطالب مجلس الأمن بالتدخل