بالفيديو.. الجيش الكولومبي يعتقل العنكبوت زعيم ميليشيا الخليج

بالفيديو.. الجيش الكولومبي يعتقل العنكبوت زعيم ميليشيا الخليج
بالفيديو.. الجيش الكولومبي يعتقل العنكبوت زعيم ميليشيا الخليج
نجحت قوات مشتركة من الجيش والشرطة الكولومبية في اعتقال زعيم ميليشيا الخليج المسلحة "يسون ميسا إنريكي إسبينوزا" الملقب بالعنكبوت والذي يقود واحد من أخطر التنظيمات، التي تخصصت في تجارة وتهريب المخدرات والأسلحة، والقتل والاختطاف لحساب الغير.

وقال بيان للجيش الكولومبي إن عملية اعتقال العنكبوت، جرت في منطقة باجو كوكا التابعة لمقاطعة أنتيوكا شمالي البلاد، حيث كان يختبئ في أحد المقرات السرية العديدة التي كان يتنقل فيما بينها.

وأشار البيان إلى أن الاستخبارات العسكرية، نجحت في تحديد مكان اختباء "اسبينوزا" وقامت وحدة من الفرقة السابعة في الجيش، بالتنسيق مع الشرطة المحلية باقتحام المقر واعتقاله مع أحد كبار مساعديه.

وعثرت قوات الجيش على كمية كبيرة من الأسلحة، ومن بينها بنادق طراز AK-47 وقنابل يديوية، ومجموعة من الخرائط والوثائق التي تؤكد أن "إسبينوزا" وميليشياته، كانوا يحضرون للقيام بعملية إرهابية ضد قوات الأمن في المنطقة الشمالية.

ويواجه العنكبوت عدة تهم من بينها قيادة ميلشيا مسلحة، والتآمر وتهديد أمن البلاد والإرهاب والقتل والتهريب وتجارة السلاح والمخدرات والخطف، وهي تهم تقوده إلى الإعدام أو السجن مدى الحياة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى