حركة «الشباب المسلم» المتشددة تعلن حل نفسها في مخيم «عين الحلوة»

حركة «الشباب المسلم» المتشددة تعلن حل نفسها في مخيم «عين الحلوة»
حركة «الشباب المسلم» المتشددة تعلن حل نفسها في مخيم «عين الحلوة»
أعلنت حركة "الشباب المسلم" الذي يضم عددًا من العناصر والتيارات المتشددة في مخيم عين الحلوة في بيروت حلّ نفسها، معللةً ذلك إلى مصلحة المخيم وأن الغاية من التجمع انتفت وكي لا يستغل لمآرب أمنية.

وأشار "الشباب المسلم" في بيان لها، إلى أن الخطوة تهدف إلى "الحفاظ على أهلنا وأعراضنا في المخيم ومنع أيِ فرصة من أيِ جهة تستغل هذا الاسم من أجل مآرب سياسية دنيوية لا تخدم الا المتربصين بنا".

وارتبطت مجموعة ما يُعرف بـ"الشباب المسلم" في عين الحلوة لوقت طويل بأي حديث له علاقة بالخلايا النائمة، التي لا تزال تشكل خطرًا على لبنان وإن استيقظ كثيرون من أفرادها في أكثر من منطقة وهم أصلًا لم يكونوا نيامًا، فيما بقي "الشباب المسلم" تحت المرصد ليشكلوا إمارة لم تكن لتقتصر فقط على أمراء المجموعات الإرهابية في الشمال والبقاع والجرود أيضًا.

وهناك من "الشباب المسلم"، 200 شخص من أعضاء الحركة من صدرت بحقهم توقيفات لارتباطهم بجهات إرهابية أو مشاركتهم بأعمال إرهابية، وعلى رأسهم الشيخ أسامة الشهابي المعروف بـ"الأمير".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى